كرة القدم

Français

الرجاء يمدد فترة بيع تذاكر الإسماعيلي

11/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 11h32 © حقوق النشر : Dr
أضافت اللجنة المنظمة لمباراة الرجاء الرياضي، أمام الإسماعيلي المصري، المقررة مساء يومه الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس، ضمن إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية العربية البطلة، يوما إضافيا لبيع التذاكر الخاصة بهذه المباراة.

وأكد الفريق الأخضر أنه بالنظر إلى استمرار الطلب على تذاكر المباراة المذكورة، ستستمر عملية بيع التذاكر يوم اليوم الثلاثاء، بنقط البيع التابعة لمركب الوازيس.

يأتي هذا في الوقت الذي عبرت فيه بعض جماهير الفريق الأخضر عن غضبها الشديد من غلاء التذاكر في المباريات الأخيرة، وطالبت من المكتب المسير للفريق بأن يعيد النظر في الأمر.

وكانت اللجنة المذكورة قد طرحت تذاكر مباراة الإسماعيلي المصري، للبيع،  منذ يوم الأحد الماضي، وحددت أثمنتها في 50 درهما للمدرجات المكشوفة، و100 درهم للمنصة الجانبية، و300 درهم للمنصة الشرفية.

وسجل إقبال ضعيف جدا على التذاكر، إذ أن أغلب نقاط البيع، أمس الاثنين، شهدت طلبا محدودا على التذاكر، مع أن الجمعيات المناصرة للفريق الأخضر طالبت الجماهير بأن تحج بكثافة لنقاط البيع، لأن المباراة لا تقل أهمية عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، والتي حضرها أزيد من 40 ألف متفرج.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع