كرة القدم

Français

كلوب: وضعنا أنفسنا في أزمة

11/12/2018 نفين مربوح على الساعة 17h48 © حقوق النشر : Dr
حذّر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبيه من إمكانية حدوث أخطاء تحكيمية في المباراة المصيرية أمام نابولي، التي ستُقام على ملعب "أنفيلد"، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 ويسعى الريدز لتحقيق الفوز، وحجز مقعده في دور الـ16 من دوري الأبطال، إذ يحتاج للانتصار بهدف نظيف أو بفارق هدفين، مثل 3–1، 4–2، بينما يكفي نابولي الحصول على نقطة التعادل للتأهل.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات كلوب قبل المباراة، قائلًا: "نحن نقدم أداءً جيدًا على ملعبنا حتى الآن، ونريد أن نظهر بشكل أفضل اليوم أمام نابولي".

وأضاف: "حذرت اللاعبين من التهاون في هذا اللقاء، ولكن قلت لهم إنه سواء حدثت أخطاء تحكيمية أو لا، لن نأخذ أكثر مما نستحق في المباراة". وتابع: "عرفنا بعد مباراة نابولي الأولى أن الأمور لن تسير بسهولة، والوضع لم يتحسن أمام النجم الأحمر، لكننا قدمنا مباراة جيدة خارج ملعبنا أمام باريس سان جيرمان".

وأكد: "الشيء الوحيد الذي لا بد من التأكيد عليه، هو أننا سنبذل قصارى جهدنا وسنخرج كل ما لدينا خلال اللقاء على المستوى الهجومي والمستوى الدفاعي".

وواصل: "نحن مَنْ وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب وعلينا التعامل مع ذلك، المجموعة صعبة بكل تأكيد، وهو ما نعرفه منذ إجراء القرعة، والآن علينا تخطي هذه المرحلة وخلق أجواء خاصة واستغلال الفرص المتاحة".

وأتم: "في دوري الأبطال من السهل الخسارة أمام باريس سان جيرمان، كل ذلك وارد الحدوث، كانت الأمور صعبة عليهم في المباراة الأولى، لكنهم نجحوا في الفوز باللقاء الثاني".

ويتصدر نابولي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسي الوصافة، برصيد 8 نقاط، فيما يحل ليفربول الإنجليزى ثالثًا، برصيد 6 نقاط، بينما يتذيّل النجم الأحمر الصربي، برصيد 4 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع