كرة القدم

Français

يوفنتوس يستهدف ضم مبابي على طريقة رونالدو

11/12/2018 نفين مربوح على الساعة 17h16 © حقوق النشر : Dr
أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بالحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد كشفت يوم الجمعة الماضي، عن أن النادي الباريسي في مأزق، إذ سيضطر لبيع أحد نجومه في المستقبل، لتفادي عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"؛ بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

ووفقا لما ذكرته شبكة «كالتشيو ميركاتو»، فإن المسئولين في يوفنتوس يراقبون الوضع في باريس، في ظل رغبتهم في تعزيز صفوف الفريق، مشيرة إلى أن اليوفي يدرس تقديم عرض ضخم للتعاقد مع مبابي، خلال إحدى نوافذ الانتقالات المقبلة.

وأوضحت الشبكة أن المسئولين داخل السيدة العجوز سيتعاملون مع صفقة مبابي كما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث كان يرغب النادي في ضمه قبل عدة سنوات، وعندما أتيحت الفرصة تعاقد معه في الصيف المُنصرم من ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد أنكر بشدة تلك التقارير، وأصدر بيانًا رسميًا منذ يومين، رد من خلاله على تقرير صحفية "ليكيب"، ووصفتها بـ"وسيلة إعلامية مُضللة"، مؤكدا أن الفريق ليست لديه نيّة لبيع أحد نجومه.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع