المغرب

Français

الرجاء يستعد لمواجهة الإسماعيلي بقرار جديد

05/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 22h00 | تحديث 06/01/2021 على الساعة 20h20 © حقوق النشر : Dr
قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي، باتفاق مع الطاقم التقني للفريق الأخضر الذي يقوده جمال سلامي، الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة الهامة التي ستجمعه بالإسماعيلي المصري، الإثنين المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

 وسيدخل الرجاء الرياضي  في معسكر إعدادي خاص  بمدينة مراكش بدءا من غد الخميس والى غاية يوم الأحد المقبل، رغبة منه في تحضير اللاعبين بشكل جيد، لمباراة الإسماعيلي، والتي تراهن عليها مكونات الفريق الأخضر للظفر بلقبها، لانتزاع منحة 6 مليارات سنتيم التي خصصها الاتحاد العربي، لبطل نسخة كاس محمد السادس .

وسيخوض فريق الرجاء الرياضي 4 حصص تدريبية في ملحق الملعب الكبير في مراكش، في انتظار ما سيقرره  مسؤولو الفريق الأخضر، بخصوص تغيير ملعب المواجهة المذكورة، بسبب الحالة السيئة التي بات عليها ملعب محمد الخامس .

وسيسعى فريق الرجاء استغلال مرحلة التدبدب التي يعيش على وقعها الإسماعيلي المصري في الفترة الاخيرة، وتراجع مستواه بشكل.  رهيب تعكسه نتائجه  في الدوري المصري الممتاز، والتي كان آخرها الخسارة، من مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدف.

وكانت مباراة الذهاب، بين الفريقين، قد انتهت بفوز الفريق المصري، بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف من نقطة الجزاء، قبل أن يتم تأجيل باقي مباريات البطولة العربية بسبب فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع