المغرب

Français

منخرطو الرجاء يؤجلون الحسم في إقالة بودريقة

24/04/2024 le360 على الساعة 20h30 © حقوق النشر : Dr
قرر عدد من منخرطي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تأجيل مناقشة وضعية الرئيس الحالي للنادي، محمد بودريقة، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري .

وكشف منخرط بارز في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أن عددا كبيرا من المنخرطين غير راضون عن الحالة التسييرية للفريق الأخضر، مؤكدين أن المديث عن التغيير في الظرفية الحالي، لايخدم مصلحة النادي، الذي ينافس بقوة على درع البطولة الاحترافية ولقب كأس العرش . 

وأوضح المصدر ذاته، أن هناك اتفاقا بين غالبية منخرطي الرجاء على تأجيل مناقشة موضوع الفراغ التسييري الذي تركه سفر محمد بودريقة  إلى وجهة غير معلومة، لحين نهاية الموسم، أو عودته لمنصبه خلال الأسابيع كما كشف عنه في وقت سابق، نائبه الأول ، عادل هالا .

وشدد المصدر ذاته، أنه في حال عدم عودة بورديقة لمنصبه مع نهاية الموسم، سيظطر برلمان الفريق الأخضر الدعوة لجمع عام استثنائي من أجل انتخاب رئيس للنادي .

يذكر أن استمرار غياب محمد بودريقة،  رئيس نادي الرجاء الرياضي، تسبب في انقسام داخل هيئة المنخرطين، إذ أن هناك فئة تدعوا للاسراع  في البحث رئيس جديد للفريق الأخضر، فيما الفئة الثانية تعتبر الحديث عن هذا الموضوع في الوقت الحالي يعتبر تشويشا على المسيرة الموفقة للفريق الأول، الذي ينافس الجيش الملكي على لقب الدوري الاحترافي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع