المغرب

Français

تحفيزات مالية مهمة لاعادة الوداد لسكة الهزائم مجددا

28/04/2024 le360 على الساعة 13h00 © حقوق النشر : Dr
يراهن مسؤولو المغرب الفاسي لكرة القدم، على التحفيزات المالية، من أجل تحقيق نتيجة الفوز الذي غاب عن الفريق الفاسي خلال الـ3 المباريات الأخيرة في الدوري الاحترافي، عندما يواجه ضيفه الوداد الرياضي، اليوم الأحد، بداية من الساعة السابعة مساءا لحساب الجولة الـ27 من البطولة الوطنية .

وعلم LE360 سبور  من مصدر مطلع، أن إسماعيل الجامعي رئيس الشركة الرياضية لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، وعد لاعبيه، بتوفير كل الظروف الملائمة، ماديا ومعنويا لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من دورات البطولة الاحترافية، مع تخصيص منح مالية وصفت “بالمهمة” لكل لاعب في حالة الفوز في 4 المباريات المتبقية أمام أندية الوداد الرياضي، وحسنية أكادير، وشباب المحمدية ثم أولمبيك أسفي .

وأوضح المصدر ذاته ، أن الجامعي  يأمل في تحقيق فريقه نتيجة الفوز على ضيفه الوداد الرياضي، وسارع لرفع معنويات لاعبيه إذ صرف لهم راتب شهر مارس الماضي ، إضافة لـ5 منح مالية .

ويأمل مسؤولو الفريق الفاسي من تحفيز اللاعبين ماديا لتحقيق نتائج إيجابية، وطرد نحس النتائج السلبية بعد حصده لـ3 هزائم ممتالية في الدوري الاحترافي، ومصالحة جماهيره الغاضبة، التي تسعى للارتقاء في سبورة الترتيب، إذ يحتل الفريق الفاسي المركز الـ10 برصيد 29 نقطة جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات و 11 هزيمة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع