المغرب

Français

معين الشعباني : غادرنا كأس العرش أمام بطل المغرب

03/05/2024 le360 على الساعة 10h00 © حقوق النشر : Dr
هنأ التونسي معين الشعباني ، مدرب فريق النهضة الرياضية البركانية ، فريق الجيش الملكي ، على تاهله لدور ثمن نهائي كأس العرش، منوها في الان نفسه بمردود لاعبيه الذين قدموا مباراة كبيرة، وفق ما صرح به ربان الفريق البرتقالي .

وأوضح معين الشعباني خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة النهضة الرياضية البركانية والجيش الملكي، والتي حسم خلالها بطاقة التأهل للدور المقبل من كأس العرش، أن إقصاء الفريق البرتقالي من منسابقة الكأس الفضية، ساهم فيه غياب التنافسية لذى لاعبيه، إذ لم يخض أي مواجهة رسمية لـ3 أسابيع، ووجد نفسه مضطرا لخوض 120 دقيقة أمام واحد من أقوى الفرق الوطنية .

وأضاف مدرب نهضة بركان : " فخور بلاعبينا أعطينا كل ما في جعبتنا، من أجل تقديم الفرحة للجماهير البركانية ، لكن الله غالب ، وسنقوم بتعويض إخفاق كأس العرش في الاستحقاقات المقبلة " .

وتابع المتحدث : "ودعنا كأس العرش أمام بطل المغرب، ومتصدر ترتيب الدوري الاحترافي في الوقت الحالي، الجيش الملكي يتوفر على مجموعة قوية ومكتملة" .

 بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم دور الـ16، بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

وسجل هدفي الجيش الملكي ربيع حريمات (د 57 ض ج)، وتوميسانج أوريبوني (د 69)، فيما وقع لنهضة بركان يوسف الفحلي (د 62) وجبريل واتارا (د 89).

ويلتقي الجيش الملكي في الدور ثمن النهائي فريق نهضة الزمامرة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع