المغرب

Français

500 مليون لوقف النتائج الايجابية للرجاء وإبعاده عن لقب البطولة الاحترافية

05/05/2024 le360 على الساعة 12h40 © حقوق النشر : Dr
ينتظر فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، توقيع السلطات المحلية للمدينة ، على منحة مجلس جهة طنجة - تطوان الخاصة بفريق فارس البوغاز، من أجل التوصل بها في الحساب الخاص بالجمعية الرياضية .

وكشف مصدر مقرب من اتحاد طنجة، أن المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم اهتدى لحل قانوني من أجل رفع حالة  التنافي التي عليها رئيس نادي محمد الشرقاوي، خاصة وأن الأخير يشغل في الوقت نفسه منصب رئيس جماعة طنجة.

وأوضح المصدر ذاته، أن خزينة اتحاد طنجة ستنتعش خلال الأسبوع المقبل، بنصف مليار سنتيم، سيخصص الجزء الأكبر منها لصرف جزء من منح التوقيع السنوية للاعبين وأيضا بعض أجورهم العالقة بذمة الفريق الطنجي .

ويأمل مسؤولو اتحاد طنجة التوصل بالمنحة المالية المذكورة ، خلال الساعات القليلة المقبلة، أملا في رفع معنويات لاعبيهم وتحفيزهم  على تحقيق الفوز خلال المباراة المقبلة التي ستجمعهم بالرحاء الرياضي ، لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي، والتي تم تأجيلها لوقت لاحق بسبب إلتزام الفريق الأخضر بمباريات كأس العرش .

يذكر أن فريق اتحاد طنجة يُراهن على العودة بالفوز من مدينة برشيد وإلحاق الهزيمة الأولى بالرجاء هذا الموسم، أهلا في العروب من مناطق الانحدار للقسم الثاني، خاصة أنه يحتل المركز 12 برصيد 29 نقطة بفارق 5 نقاط عن المولودية صاحب المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع