المغرب

Français

رونارد يستعين بأربعة لاعبين جدد من المنتخب المحلي

26/03/2017 محمد بلعودي على الساعة 10h32 © حقوق النشر : Dr
وجه هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني الأول، الدعوة إلى أربعة لاعبين من المنتخب المحلي للمشاركة في التجمع التدريبي للأسود، استعدادا لمواجهة المنتخب التونسي وديا، في إطار الاستعداد لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ووجه المدرب الفرنسي لأسود الأطلس الدعوة لكل من عبد الإله الحافيظي، وبدر بنون، لاعبي فريق الرجاء الرياضي، وسعد لكرو، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، وحمودان، لاعب فريق اتحاد طنجة للالتحاق بمعسكر الأسود اليوم (الأحد)، بمراكش.

وارتأى رونارد الاستعانة خدمات اللاعبين المذكورين، بعدما تعذر على المنتخب المحلي إجراء مباراته أمام المنتخب السنغالي بميدان هذا الأخير، إذ اعتذر الاتحاد السنغالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إجراء المباراة.

وسبق لرونارد أن وجه الدعوة لثلاثة لاعبين من المنتخب المحلي هم نايف أكرد، ومحمد الناهيري، لاعبا الفتح الرباطي، وجواد الياميق، لاعب فريق الرجاء الرياضي، للالتحاق المنتخب الوطني الأول.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يرتفع فيها عدد اللاعبين المحليين بالمنتخب الوطني الأول إلى تسعة لاعبين، إذ بالإضافة إلى اللاعبين الذين سبق ذكرهم، كان رونارد قد اختار ضمن لائحته الرسمية كل من وليد أزادرو، هداف المنتخب المحلي، وأشرف بنشرقي، لاعب فريق الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع