المغرب

Français

إنهاء التجمع التدريبي للمنتخب المحلي

26/03/2017 محمد بلعودي على الساعة 13h40 © حقوق النشر : Dr
قرر جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، بالاتفاق مع هيرفي رونار، المشرف على المنتخبين الأول والمحلي، إنهاء التجمع التدريبي للمحليين، صباح اليوم (الأحد)، بعد إلغاء مباراته أمام المنتخب السنغالي، التي كان مقررا إجراؤها الثلاثاء المقبل بالسنغال.

وكان مقررا إن يسافر المنتخب المحلي إلى السنغال غذا الاثنين لمواجهة المنتخب السنغالي، إلا أن إلغاء المباراة بعدما اعتذر الاتحاد السنغالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دفعت سلامي إلى إنهاء التجمع التدريبي لتمكين لاعبي الدوري الاحترافي من الالتحاق بفرقهم، علما أن التجمع التداريبي كان مقررا إنهاءه بعد المباراة أمام المنتخب السنغالي.

وأجرى المنتخب الوطني المحلي مبارتين وديتين أمام كل منتخبي غامبيا وإفريقيا الوسطى، وفاز عليهما بهدفين لواحد، علما أنه فاز في مباراة تدريبية أمام المنتخب الوطني الأول بثلاثة أهداف لواحد.

وقرر رونار الاستعانة بلاعبين من المنتخب المحلي، في المباراة المقبلة للأسود أمام المنتخب التونسي المقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل، إذ وجه الدعوة إلى عبد الإله الحافيظي، وبدر بانون، وسعد لكرو، وحمودان للالتحاق اليوم (الأحد)، بصفوف المنتخب الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع