المغرب

Français

ذهبيتان للمغرب بالألعاب الفرونكفونية

26/07/2017 le360 على الساعة 22h32 © حقوق النشر : Dr
تمكنت بعثة المغرب المشاركة في الألعاب الفرونكفونية المنظمة حاليا بأبيدجان بالكوت ديفوار في نسختها الثامنة، من الظفر بميداليتين ذهبيتين، اليوم الأربعاء،

وفاز البشير لمباركي بذهبية رمي القرص، ليعلن عن نفسه بطلا لهذه الدورة، فيما فازت كوثر اتنان بذهبية 5000 متر، ليعزز رصيد المغرب في سبورة الميداليات.

وأهدى عبد الكبير جدي، بدوره أول ميدالية لذهبية للمغرب، بعد تتويجه أول أمس الاثنين، بعد فوزه في منافسات الوثب الطويل لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن النسخة الثامنة من الألعاب الفرنكفونية المقامة حاليا في أبيدجان الإيفوارية، حيث احتل المركز الأول بعد نجاحه في تحقيق قفزة بطول 5 أمتار و 79 سنتمترا.

وضمن المغرب أيضا ميدالية ذهبية بفضل منتخب "فري ستايل"، الذي فاز في المباراة النهائية على المنتخب الفرنسي، ليعتلي منصة التتويج.

وفاز المنتخب المغربي في الدور الثاني على المنتخب اللبناني، بخمسة أهداف لصفر، وفي مباراة النصف تفوق على منتخب الكوت ديفوار، قبل فوزه في النهائي على المنتخب الفرنسي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني الأولمبي يسير بدوره نحو التتويج باللقب إذ تأهل إلى دور النصف النهاية بعد تغلبه اليوم (الأربعاء)، على منتخب جزر موريس بثمانية أهداف لصفر.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع