المغرب

Français

اجتماع حاسم بين الناصيري والمرنيسي الإثنين

17/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00 © حقوق النشر : Dr
يعقد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، وأحمد المرنيسي، رئيس المغرب الرياضي الفاسي، اجتماعا حاسما الإثنين المقبل، من أجل الحسم في قيمة ما سيتحصل عليه الأخير من صفقة انتقال أشرف بنشرقي الى الهلال السعودي.

وبدأت المفاوضات بين الطرفين الأسبوع الماضي، خصوصا بعد ان تبين أن العقد الذي ربط الوداد والهلال السعودي، في مسالة بيع اللاعب بنشرقي الى صفوف الأخير، لا تتعدى قيمته ملياري سنتيم، وهو ما أجج غضب مسؤولي المغرب الفاسي.

ويعود سبب تأجيج الوضع، الى العرض الأولي الذي نشره الوداد الرياضي على موقعه الرسمي، وفيه مبلغ 3 ملايير سنتيم، رفضها الفريق الأحمر في بادئ الأمر من أجل بيع لاعبه الى صفوف الهلال.

ولم يستسغ مسؤولو الماص، طريقة رفض الوداد لعرض 3 ملايير سنتيم، وقبولهم لعرض ملياري سنتيم، ليتضح بعد ذلك أن الأمر تعلق، بعقد اتفاقية شراكة بين الفريق الأحمر ونادي الهلال السعودي، يتوصل بها الوداد بمبلغ ملياري سنتيم، وليصل بالتالي، المبلغ الإجمالي لما سيتوصل به الأخير، هو 4 ملايير سنتيم.

يذكر أن المغرب الفاسي، يطالب بنسبة 25 بالمائة من القيمة الإجمالية لصفقة انتقال بنشرقي الى الهلال السعودي، بحسب ما نص عليه العقد الذي ربط الماص بالوداد خلال عملية بيع اللاعب الى صفوف الأخير قبل موسم ونصف، وهو ما لم يرد عليه الناصيري، بالإيجاب، بدعوى أن عقد بيع اللاعب الى الهلال لا يتضمن الى قيمة ملياري سنتيم.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع