المغرب

Français

مهاجم كاميروني من تركيا في طريقه إلى الرجاء

12/01/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h32 © حقوق النشر : Dr
عرض وكيل لاعبين على مسؤولي فريق الرجاء الرياضي التعاقد مع فرانك أطوندي، مهاجم كاميروني محترف بالدوري التركي، لتعزيز خط هجوم الفريق الأخضر.

ويدرس الرجاء سيرة نهج اللاعب الكاميروني، قبل الحسم في التفاوض معه أو البحث عن لاعب آخر، علما أن المهاجم الكاميروني، وقع على موسم جيد في الدوري التركي، غير أنه في الموسم الحالي لم يسجل سوى هدفا واحدا، ولم يشارك كثيرا في المباريات رفقة فريقه.

وأصبح الرجاء الرياضي مع اقتراب مرحلة انتهاء فترة الانتقالات الدولية مطالبا بأكثر من أي وقت مضى بتسريع وثيرة البحث عن مهاجم جيد، والحسم في التعاقد معه، الأمر الذي سيعجل برحيل ليما مابيدي، بعد رفضه تجديد عقده، خاصة في ظل توفر الرجاء على أربعة لاعبين أجانب.

وكان الفريق الأخضر قد ضيع صفقة المهاجم الغيني كمارا، لاعب فريق حوريا كوناكري، إذ اكتفى بإرسال دعوة رسمية يبدي فيها رغبة في التفاوض معه، دون اتخاذ أية خطوة من قبيل الاتصال به أو إرسال تذكرة الطائرة لطلب حضوره إلى المغرب قصد التعاقد معه، في الوقت الذي سارع مسؤولو الدفاع الجديدي مباشرة بعد علمهم بالخبر إلى السفر إلى غينيا، حيث وقعوا معه رسميا عقدا لمدة ثلاث سنوات ونصف، دون انتظار قدومه إلى المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع