مغاربة العالم

Français

جريدي تلامس إنجازا تاريخيا في السعودية

25/03/2024 le360 على الساعة 23h30 © حقوق النشر : Dr
أصبحت المهاجمة الدولية المغربية إبتسام جرايدي، قريبة من تحقيق إنجاز تاريخي، ورقم شخصي في الملاعب السعودية مع فريقها الأهلي

واقتربت مهاجمة منتخب  لبؤات الأطلس حسب تقرير "كووورة"، من أن تصبح أول لاعبة تجمع ثنائية جائزتي هدافة الدوري السعودي الممتاز للسيدات وكأس الاتحاد السعودي.

ونجحت جرايدي في انتزاع صدارة هدافات الدوري الممتاز في هذا الأسبوع، من التنزانية كلارا لوفانغا مهاجمة النصر، عندما سجلت هدفين في مرمى الأخير، في قمة الأسبوع 12. 
 
وجاءت ثنائية مهاجمة الأهلي في الدقيقتين 47 و51، لينتصر فريقها على النصر (5-3)، وتتصدر قائمة الهدافات برصيد 11 هدفا بالتساوي مع التنزانية لوفانغا.

وبجانب تصدرها في الدوري الممتاز قبل جولتين على الختام، تتصدر إبتسام جرايدي أيضا قائمة الهدافات في بطولة كأس الاتحاد السعودي، برصيد 12 نقطة، والتي ستختتم الخميس المقبل.

وسيخوض الأهلي، المباراة النهائية ضد الشباب على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، ليستضيف الملعب، أول مباراة نسائية منذ تأسيسه في أكتوبر 2023.

وترتفع حظوظ مهاجمة منتخب المغرب في حصد جائزة هدافة الكأس، لأن منافساتها المباشرة التنزانية إنيكيا كاسونجا برصيد 8 أهداف، تنتمي لفريق شعلة الشرقية الذي خرج من ربع النهائي.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع جرايدي في الانتقالات الشتوية من 2023، لتحتل المركز الثاني في قائمة الهدافات الموسم الماضي من الدوري السعودي الممتاز للسيدات، برصيد 17 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع