مغاربة العالم

Français

بيراميدز المصري يستنسخ واقعة نجم ريال مدريد بسبب الشيبي

01/05/2024 زهير حجاري على الساعة 17h30 © حقوق النشر : Dr
كشفت وسائل إعلامية مصرية بأن فريق بيراميدز المصري لكرة القدم سيتسلح بواقعة في الليغا بطلها لاعب من فياريال و فالفيردي نجم ريال مدريد في ظل أزمة الدولي المغربي محمد الشيبي ضد الحسين شحات نجم الأهلي المصري.

وحسب "كووورة" فإن إدارة بيراميدز قررت تصعيد الملف والدفاع عن اللاعب لأقصى درجة قضائية حال صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب كما يتردد في الساعات الماضية. 
 
وقال مصدر كووورة إن محامي اللاعب المغربي قدم حافظة مستندات تؤكد صحة لجوء الشيبي للقضاء المصري في واقعة الشحات التي حدثت عقب نهاية اللقاء بالصفع على وجهه.

وأضاف: "حدث نفس السيناريو في مباراة فياريال وريال مدريد يوم 8 أبريل 2023 بين أليكس باينا لاعب فياريال الذي تعرض للاعتداء من فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد عقب اللقاء وتم تحرير محضر للشرطة ومناقشة الأمر جنائيا وليس رياضيا ولم يتم صدور أي عقوبات بحق اللاعب أو ناديه". 
 
واتهم الأهلي الشيبي بمخالفة لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باللجوء للقضاء المدني، في واقعة داخل ملعب رياضي وهي اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي ضده عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري يوم 23 يوليوز2023 على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، خاصة مع صدور عقوبات من جانب رابطة الأندية لمدة مباراتين.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع