مغاربة العالم

Français

الهدف الثالث لعبد الحميد رفقة المتصدر ريمس

17/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
بات يونس عبد الحميد، هدافا لفريقه ريمس، بالقسم الثاني الفرنسي، إذ وفي غضون أسبوعا واحد، تمكن الدولي المغربي السابق، من تسجيل 3 أهداف، افتتح بها رصيده التهديفي لهذا الموسم، على الرغم من لعبه على مستوى وسط الدفاع.

وبعد هدفه الأول في مرمى سوشو الأسبوع الماضي، برسم الجولة 25، تمكن عبد الحميد من التوقيع على شهدين خلال مباراة الجولة 26، التي جرت أمس الجمعة بين فريقه، والذي حل ضيفا على غازيليك اجاكسيو، الفريق السابق، للمغربي خالد بوطيب.

وتفوق المتصدر ريمس، في مباراة الأمس بنتيجة 2-1، ليعزز بذلك رصيده من النقط في صدارة ترتيب القسم الثاني، الى 60 نقطة، مبتعدا ب14 نقطة كاملة عن المطاردين المباشرين، أولمبيك نيم، وايف سي باريس، وواضعا بالتالي رجليه مبكرا في قسم الأضواء خلال الموسم المقبل.

وخاض يونس عبد الحميد الذي يبلغ من العمر 30 سنة، 24 مباراة كاملة هذا الموسم رفقة المتصدر ريمس، مما يدل على تنافسيته العالية، ومساهمته الفعالة في المكانة الي بات عليها فريقه، وهو الذي التحق به فقط بداية الموسم الحالي، قادما من نادي ديجون بالقسم الأول.

يذكر أن عبد الحميد، سبق له أن حظي بمشاركة رسمية رفقة المنتخب الوطني المغربي، في عهد هيرفي رونار، وذلك خلال تصفيات أمم إفريقيا 20017، وبالضبط خلال مباراة الرباط، أمام منتخب ساوتومي، والتي كانت قد انتهت بفوز الأسود بهدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع