صفاء وهناء لـle360: هذه تفاصيل أغنيتنا الجديدة "أنا عمري ما نتخاصم معاك" | www.le360.ma

le360

Fr
صفاء وهناء
© حقوق النشر : DR

صفاء وهناء لـle360: هذه تفاصيل أغنيتنا الجديدة "أنا عمري ما نتخاصم معاك"

10/12/2018-مراسل Le360 من جهة سوس: امحند أوبركة على الساعة | 12:30

على هامش إطلاق التوأم الفني صفاء وهناء أغنيتهما الجديدة بعنوان "أنا عمري ما نتخاصم معاك"، كشفت الفنانة صفاء أن الأغنية صُورت في الوداية بالرباط نظرا لجمالية المكان وأصالته.

aA وأكدت الفنانة، في تصريح خاص لـle360، أن الأغنية كانت جاهزة منذ نحو عامين وكان من المفترض أن تطرح قبل انطلاق فعاليات مهرجان مراكش الدولي إلا أن ظروفا خاصة حالت دون ذلك، لتخرج للوجود عبر موقع اليوتيوب أيام هذه التظاهرة الفنية الكبرى.

وأغنية "أنا عمري ما نتخاصم معاك" من كلمات وألحان وتوزيع حميد الداوسي، وهي أغنية تحمل طابعا رومانسيا شبابيا، ووصلت نسبة مشاهدتها حتى الآن على موقع اليوتيوب إلى أزيد من نصف مليون مشاهدة، بعد 3 أيام من تنزيلها.

وقالت المتحدثة أن الأغنية تسير في طريق النجاح ولم تعمدا إلى تمويلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا إلى شراء المشاهدات عبر هذه المواقع، مشيرة إلى أن مجموعة من الفنانين والمهتمين بمجال الغناء، من مغنيين وملحنين وموزعين وصحفيين وغيرهم، أكدوا على نجاح الاختيار والموضوع الذي يدور حوله هذا الجديد الفني.

وتابعت صفاء، أن الاغنية التي جمعتها بتوأمها هناء، لم تكن محض صدفة ولم يتم اختيار الموضوع بشكل اعتباطي أو فقط سيرا مع الموجة الحالية للأغاني التي أصبحت تتقاطر على موقع اليوتيوب، مستطردة: "هي دعوة ممكن يهديها أي واحد لإنسان وخا اتخاصم معاه وخا لمشاكل د لحياة أنه ميقدرش اتفارق معاه أميمكنش اتخاصم معاه"، مضيفة "الحمد لله أن هاد الأغنية جات فوقت صيفتو لي ناس أنهم تصالحو مع ناس بزاف"، في إشارة إلى رسالتها التي تتضمنها الأغنية الداعية إلى التصالح مع الآخرين كيفما كانت الخلافات.


ثقافة