بالفيديو: تفاصيل وفاة الفنان المصري نجل أحمد زكي | www.le360.ma

Fr
هيثم أحمد زكي

الموت خطف الفنان هيتم زكي في ريعان شبابه

© حقوق النشر : DR

بالفيديو: تفاصيل وفاة الفنان المصري نجل أحمد زكي

07/11/2019-قدري السعيد (12:16 على الساعة | 09:38 ( تحديث : 08/11/2019 على الساعة

أعلنت نقابة المهن التمثيلية بمصر في الساعات الاولى من صباح الخميس 7 نونبر، عن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر34 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

aA ونشرت صفحة عضو النقابة عادل عزوز على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البقاء لله، تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم احمد زكى رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان".

من جهته كشف مصدر أمني بالجيزة، أن الفنان الشاب تعرض لأزمة صحية أمس الاربعاء وتوجه إلى أحد الأطباء وعاد إلى منزله لكنه لم يرد على أي اتصال هاتفي، ما دعا خطيبته إلى الاتصال بأجهزة الأمن.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن الراحل توفي بمنزله نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

والفنان هيثم أحمد زكي من مواليد أبريل 1984 وهو الإبن الوحيد للنجم الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، تربي منذ صغره على يد جدته بعد رحيل والديه، ودخل الفن من البوابة الأكبر عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو".

ومن أفلامه (البلياتشو) و(كف القمر) و(سكر مر) و(الكنز)، وفي التلفزيون قدم (الصفعة) و(دوران شبرا) و(السبع وصايا) و(أستاذ ورئيس قسم) و(كلبش)، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 

ثقافة