بالفيديو: إليسا تحتفل بعيد الأضحى بإطلاق ألبومها الجديد | www.le360.ma

le360

Fr
إليسا
© حقوق النشر : DR

بالفيديو: إليسا تحتفل بعيد الأضحى بإطلاق ألبومها الجديد

02/08/2020-نسرين الناجي على الساعة | 12:15

أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا، ألبومها المنتظر "صاحبة رأي" والذي يأتي تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، كما وعدت جمهورها قبل شهر، إذْ أصبح الألبوم متاحًا للاستماع عبر قناة اليوتيوب الخاصة بشركة روتانا المنتجة للألبوم.

aA وقبل ساعات من طرح الألبوم، احتلت إليسا التريند في العديد من الدول العربية ولازالت بعدما أصبحت حديث الجمهور، وجاء احتلالها للتريند بعد إطلاقها هاشتاق #صاحبة_رأي عبر تغردة لها في حسابها على موقع "تويتر"، مطالبة الجمهور بالتفاعل مع الوسم.



ووعدت إليسا الجمهور بقراءة جميع التعليقات التي سيتركها الجمهور على ألبومها معلنة عن رغبتها في دخول التريند العالمي وهو ما تحقق لها بعد دعم كبير من الجمهور من كافة أنحاء الوطن العربي.

ودوّنت إليسا تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر" كتبت فيها: "استخدموا الهاشتاق الرسمي في كل تغريداتكم حتى أتمكن من قراءة أرائكم وردود أفعالكم وحتى نتمكن من الوصول للتريند العالمي مرة أخرى".

وفور طرح الألبوم غرّدت إليسا قائلة: "العد التنازلي انتهى! الألبوم قيد التشغيل رسميًا يمكنك الاستمتاع بالأغنية بعد الانتظار الطويل! #صاحبة_رأي".

وشهد ألبوم اليسا "صاحبة رأي" مفاجأة كبرى من خلال طرح أغنية باللغة الفرنسية تحمل عنوان "Mourir sur scène" وهي إعادة لأغنية الفنانة الراحلة داليدا، بينما يتضمن الألبوم 18 أغنية.

ثقافة