بالفيديو: ظافر العابدين يظهر مع زوجته البريطانية في كليب | www.le360.ma

le360

Fr
ظافر العابدين وزوجته

ظافر العابدين وزوحته جوان فاريل

© حقوق النشر : DR

بالفيديو: ظافر العابدين يظهر مع زوجته البريطانية في كليب

05/08/2022-نسرين الناجي على الساعة | 15:00

في لفتة رومانسية، دعم الممثل التونسي ظافر العابدين، زوجته المغنية الإنجليزية، من خلال إنتاج أغنيتها الجديدة، كما حرص على الظهور معها في الفيديو كليب؛ في خطوةٍ شكَّلت مفاجأة للجمهور العربي، سيما وأنها المرة الأولى التي يُشارك فيها بأغنية مصوَّرة.

aA الأغنية باللغة الإنجليزية، حملت عنوان Fire، وطرحتها جوان فاريل مساء الأربعاء 3 غشت 2022 عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، وهي من كلماتها -بالتعاون مع المغني الإنجليزي رمزي- وإنتاج زوجها العابدين.

يذكر أن زوجة ظافر العابدين اسمها جوان فاريل، تحمل الجنسية البريطانية، وتعرّفا للمرّة الأولى خلال تصوير المسلسل البريطاني Dream Team -الذي بدأ عرضه تلفزيونياً عام 1997، وانتهى في 2007- وكانا من بين أبطاله.

توطدت علاقة الممثل التونسي وجوان فاريل أثناء الترويج لمسلسلهما، وبعد 5 سنوات على تعارفهما، تزوجا عام 2008، والابنة الوحيدة لظافر العابدين وزوجته جوان تبلغ من العمر الآن 12 عاماً، واسمها ياسمينا.

واعتزلت جون التمثيل بعد الزواج، إلا أنها اتجهت نحو الغناء قبل سنوات، ورغم تحفظه عن نشر أي أخبار تخصّ حياته الأسرية، فإن ظافر العابدين أكد في حوارات سابقة أن جوان اعتزلت التمثيل بناءً على رغبتها، حتى تتفرغ لرعاية ابنتهما.

ووفقاً لموقع "في الفن"، فإن زوجة ظافر العابدين، جوان فاريل، تجيد تحدث العربية باللهجة التونسية أكثر من الفصحى؛ أما هو فيتحدث، إلى جانب العربية، الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

حضور جوان فاريل نادرٌ في الوسط الفني؛ لكنها حرصت على حضور العرض الأول لفيلم "غدوة" من إخراج زوجها الممثل التونسي، في مهرجان القاهرة السينمائي الـ43، في دجنبر 2021، خصوصاً أنها تجربته الإخراجية الأولى.


 

ثقافة