بالفيديو: مغني الراب المصري أحمد سانتا يُطلق ألبوما جديدا | www.le360.ma

le360

Fr
أحمد سانتا

الفنان المصري أحمد سانتا

© حقوق النشر : DR

بالفيديو: مغني الراب المصري أحمد سانتا يُطلق ألبوما جديدا

08/08/2022-أشرف الحساني / ناقد فنّي على الساعة | 11:01

أصدر الفنان المصري أحمد سانتا، اليوم الاثنين 8 غشت 2022 عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ألبوماً جديداً بعنوان "سانتا الجديد"، يتضمن أغاني راب جديدة.

aA ويتضمن هذا الألبوم، الصادر عن شركة Universal Music MENA الشهيرة في المجال الموسيقيّ، حوالي "عشر أغنيات من نمط موسيقى الـHip Hop/Rap، من كتابة أحمد سانتا، ومن ضمنها أربعة أغنيات كتبها وقدّمها بمُشاركة Kareem G والرابور المصريّ المعروف Abo El Anwar وSlyver PV وDesso . أمّا التوزيع الموسيقيّ فنفّذه Mello و Alfy الذي قام أيضاً بعمليّة الماسترينغ".

 


وعن انضمامه إلى Universal Music MENA، قال أحمد سانتا في بيان صحفي توصّل le360 بنسخة منه: "أعتبر هذه الخطوة مُهمّة جداً في مسيرتي الفنيّة بخاصّة أنّها شركة رائدة عالمياً وأنا فخور أنّ ألبومي الأوّل سيكون ثمرة هذا التعاون بيننا".

أمّا عن حيثيات الألبوم، فقال المغنّي أحمد سانتا بأنّ عنوان "سانتا الجديد" يُجسّد روحيّة الألبوم، فهو مُتنوّع من حيث الطرح ومواضيع الأغنيات ولكن مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة التي أردت إبرازها من خلال هذا الإصدار الكامل".

وتابع: "كلّ أغنيات هذا الألبوم قريبة إلى قلبي وتعكس شخصيّتي وتُشبهني إلى حدّ كبير، فحتّى الأغنيات الحزينة منه تحمل رسالة وطاقة إيجابيّة لأنّني ألّفتها بحبّ كبير وخلال فترة انتقالية حملت تحوّلات كبيرة في حياتي الشخصيّة ولكنّي أعتبر أغنية "ساديو زماني" فيها الكثير من روحي.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ أحمد سانتا سيُصوّر عدّة أغنيات من ألبوم "سانتا الجديد" على طريقة الفيديو كليب على أمل أن يطرحها تباعاً خلال الفترة المُقبلة.   

ثقافة