قنبلة تتسبب في إخلاء موقع تصوير فيلم إنجلينا جولي الجديد | www.le360.ma

Fr
أنجلينا جولي
© حقوق النشر : DR

قنبلة تتسبب في إخلاء موقع تصوير فيلم إنجلينا جولي الجديد

05/11/2019-نسرين الناجي على الساعة | 22:15

تم إخلاء موقع تصوير فيلم مارفل الجديد The Eternals من فريق العمل، بعد العثور على قنبلة في منتصف مكان التصوير، حسبما ذكرت تقارير نشرت على موقع "mirror".

aA
وحسب اليوم السابع، فقد تم نقل فريق التمثيل والطاقم الفني، ومن بينهم أنجلينا جولي وريتشارد مادن، إلى مكان آمن في "فويرتيفنتورا" بجزر الكناري، وتوقف التصوير لفترة بعد إحضار محترفين لفحص القنبلة وإبطال مفعولها.

بعد فترة قليلة، استطاع الخبراء إزالة القنبلة واستئناف التصوير في الموقع من جديد بعد تأمينه، وقال مصدر لصحيفة "ذا صن": " كان الأمر مثير ومرعب،  حيث أن القنبلة كان يمكن أن تترك هناك لعقود ولن يمسها أحد، لكن من يدري ما الذي يمكن أن يحدث لو اقترب أي شخص منها".

وحتي الآن لم تتاح أي معلومات عن القنبلة ومن أين جاءت ومن وضعها في موقع التصوير، وبالرجوع إلي تاريخ المكان وجد أن الجيش الألماني استخدم هذا المكان خلال الحرب العالمية الثانية كقاعدة للجيش.

ويضم فريق ممثلين فيلم The Eternals خلال أنجلينا جولي، سلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان، وغيرهم.

يذكر أن شركة مارفل للإنتاج السينمائي، منحت الضوء الأخضر لإنتاج جزء ثالث من فيلم الأكشن والخيال العلمي الشهير Ant-Man.

ومن المقررأن يقود عملية الاخراج بيون ريد، صانع الجزأين الأول والثاني من الفيلم، على أن يعرض الجزء الجديد عام 2021 بحسب ما صرحت به صحيفة The Hollywood Reporter.

ميديا