بالفيديو: هذه قائمة المسلسلات الحاصلة على جوائز الـ"إيمي" | www.le360.ma

le360

Fr
جوائز الـ"إيمي
© حقوق النشر : DR

بالفيديو: هذه قائمة المسلسلات الحاصلة على جوائز الـ"إيمي"

21/09/2020-جواد الكبوري على الساعة | 19:00

سيطرت مسلسلات "ساكسيشن" و"ووتشمن" و"شيتس كريك" على جوائز "إيمي" الأمريكية، التي جرى توزيعها، مساء الأحد 21 شتنبر، في حفل مباشر شارك فيه معظم المشاهير من منازلهم في ظل تفشي جائحة كورونا بغالبية دول العالم.

aA واستحوذ مسلسل "ووتشمن" على الاهتمام خلال الاحتفال الافتراضي بتوزيع جوائز "إيمي"، إذ حصل هذا المسلسل الذي يتمحور على الإرث العنصري في الولايات المتحدة، على 11 من هذه الجوائز التي تُعتَبر في مجال التلفزيون بأهمية الأوسكار سينمائياً.

ونجح مسلسل "ساكسيشن" المنتمي إلى الكوميديا السوداء، وهو من إنتاج "إتش بي أو" أيضاً، إذ توج بلقب أفضل مسلسل درامي، بينما حصل جيريمي سترونج على جائزة أفضل ممثل لدوره كابن مضطهد، بالإضافة إلى ذلك فاز المسلسل أيضاً بجائزة التأليف والإخراج.
كما انتزع مسلسل "شيتس كريك" سبع جوائز إيمي، منها أفضل مسلسل كوميدي، وجوائز التمثيل للنجوم الكنديين يوجين ليفي وكاثرين أوهارا ودانيال ليفي وآني ميرفي.

ونجحت النسخة الثانية والسبعون من الجوائز في رهانها على أن تكون افتراضية بالكامل، إذ تولى الممثل الفكاهي جيمي كيمل تقديم الحفلة في صالة فارغة في لوس أنجلوس.

ودفعت قيود فيروس كورونا إلى إلغاء الحضور ومراسم الاستقبال على البساط الأحمر، وعوضاً عن ذلك، أرسل المنتجون معدات تصوير ومكبرات صوت لكل المرشحين المنتشرين في 125 موقعاً بأنحاء العالم، ليختاروا كيف وأين سيظهرون على الشاشة.

ميديا