بالفيديو: الإمارات تحتضن نسخة "سلمية" من مسلسل "لعبة الحبار" | www.le360.ma

le360

Fr
squid game
© حقوق النشر : DR

بالفيديو: الإمارات تحتضن نسخة "سلمية" من مسلسل "لعبة الحبار"

14/10/2021-جواد الكبوري على الساعة | 15:00

أقام المركز الثقافي الكوري في العاصمة الاماراتية ابو ظبي "منافسات وتحديات لعبة الحبار" دون تطبيق عقوبات قاتلة، واللعبة مستوحاة من المسلسل الكوري "سكويد غايم" (لعبة الحبار) والذي أعلنت نتفلكس عن تحطيم المسلسل رقم قياسيا لعدد المشاهدات في الأسابيع الأولى من عرضه.

aA وأقام المركز الثقافي الكوري في العاصمة الإماراتية، قبل يومين، أول فعالية من هذا النوع، بمشاركة 30 شخصًا، لكن الحدث استقطب أكثر من 700 طلب، بحسب المركز.

وشهدت الفعالية 4 من التحديات التي تم تقديمها في المسلسل، بما في ذلك ألعاب “الضوء الأخضر والضوء الأحمر، و“تحدي دالغونا كاندي”، بالإضافة إلى “تحدي الكرة الزجاجية” و“لعبة دداكجي”.


وأعلنت شبكة "نتفلكس" أن 111 مليون مشترك حضروا المسلسل الكوري الجنوبي "سكويد غايم" (لعبة الحبار) والذي وفرته على منصتها قبل أربعة أسابيع، وهذا الرقم يعتبر قياسيا لعدد مشاهدات مسلسلاتها في الأسابيع الاولى بعد انطلاقها.

المسلسل يمزج بين الرمزية الاجتماعية والعنف الشديد من خلال رؤية بائسة للمجتمع، ويتناول قصة شخصيات من المجوعات الأكثر تهميشا داخل المجتمع في كوريا، وأفادت "نتفليكس" في تغريدة أن "سكويد غايم" (لعبة الحبار) وصل "إلى 111 مليون مشاهد، محققاً أكبر انطلاق لمسلسل ما" على المنصة. 

ميديا