بالفيديو: شواطئ مخصصة للنساء فقط | www.le360.ma

Fr
بحر شواطئ
© حقوق النشر : DR

بالفيديو: شواطئ مخصصة للنساء فقط

22/08/2019-نسرين الناجي على الساعة | 19:54

تعد الشواطئ هي المقصد الأول للناس في فصل الصيف، للترفيه وللتخفيف من حدة حرارة الجو، ولكن لا يعلم الكثيرون أن هناك شواطئ مخصصة للبنات فقط في مصر.

aA
وتفضل بعض الفتيات هذه الشواطئ لأسباب عدة منها التدين أو الحرية الشخصية، فكثير من النساء يفضلن أن تتصرف بحريتها وهذا ما وفرته هذه الشواطئ فمثلا ممنوع دخول الكاميرات والتصوير، وفرق الإنقاذ من السيدات فقط حتى "الدي جي" يكون المسئول عنه سيدة.

ومن بين الشواطئ المخصصة للنساء في مصر، هناك شاطئ اليشمك، إذ لا يمكن ذكر الشواطئ المخصصة للنساء فقط دون ذكر شاطئ اليشمك، بقرية ريماس وهو من أوائل الشواطئ المخصصة للنساء فقط في الساحل الشمالي في مصر، وذاع صيته في السنوات الماضية داخل قرية مارينا 5، كم 98، طريق العلمين - مارينا - الساحل الشمالي.

ويحظر شاطئ اليشمك الدخول على الرجال، ويسمح للنساء فقط مقابل 100 جنيه للفرد، في الأيام العادية وفي نهاية الأسبوع يرتفع السعر إلى 150 جنيها في إجازات نهاية الأسبوع.

وهناك شاطئ la famme ، من الشواطئ الشهيرة للنساء فقط بالساحل الشمالي، وتقع في مارينا العلمين، مركز مارينا، ويسمح للفرد بالدخول إلى الشاطئ مقابل 180 جنيها.

كما بإمكان نساء مصر الإستمتاع أيضا وحدهن بكل من شاطئ hot pink، وشاطئ مراسي، وأيضا Porto Marina Resort & Spa‏، إلى جانب شاطئ باجوش الذي يعد من الشواطئ الفريدة في جمالها، والتي تشهد إقبالا كبيرا، إذ يضم "خليج البنات" أطلق عليه هذا الاسم بسبب تخصيص جامعة الإسكندرية هذا الشاطئ للبنات فقط خلال المعسكرات التي تنظمها الجامعة في هذا الشاطئ.

نسائيات