بالصور: ولاية أمن فاس تحتفي بالشرطيات في اليوم العالمي للنساء | www.le360.ma

le360

Fr
ولاية أمن فاس1
© حقوق النشر : DR

بالصور: ولاية أمن فاس تحتفي بالشرطيات في اليوم العالمي للنساء

10/03/2020-مراسل Le360 من جهة فاس: أحمد الشقوري على الساعة | 22:12

احتفت ولاية أمن فاس، الاثنين 09 مارس 2020، بكافة موظفات الشرطة العاملات بمختلف المصالح التابعة لها، وكذا أرامل رجال الأمن الوطني، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف للثامن من مارس من كل سنة.

aA وأفاد مصدر أمني لـle360، أن الحفل ترأسه والي أمن فاس، حيث ألقى كلمة باسم المدير العام للأمن الوطني موجهة للنساء الشرطيات احتفالا بهذه المناسبة، تقدم من خلالها بأسمى عبارات التهاني وأصدق التبريكات لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن و أسلاكهن متمنيا لهن استمرار التألق والسداد وموصول الصحة والهناء وموفور السعادة والعافية.

وعبر المدير العام للأمن الوطني في ذات الرسالة "عن خالص الشكر  للنساء الشرطيات، الحاضرات في مختلف التخصصات والوظائف الأمنية، بل وتتقلد فيها مناصب المسؤولية من الشرطيات رئيسات دوائر الشرطة، وفرق حوادث السير ورئيسات لمجموعات الأبحاث في الشرطة القضائية".

كما أشاد المدير العام للأمن الوطني في رسالته، "بزوجات الشرطيين وبناتهم وأخواتهم مع التحية الخاصة، المشفوعة بالإجلال والامتنان لأرامل رجال الأمن الوطني، ممن أسلموا الروح لخالقها في سبيل حماية وصون الثوابت العليا للمملكة المغربية".

ومن جهته، استحضر والي أمن فاس بهذه المناسبة في كلمة وجهها للحاضرات إنجازات المرأة الشرطية التي اندمجت في جهاز الأمن الوطني، وتقلدت مناصب ومسؤوليات مكنتها من الارتقاء في الدرجات والسلالم الإدارية كباقي رجال الشرطة، كما نوه بالمجهودات والتضحيات التي يقمن بها في مباشرة مهامهن.

كما تم بهذه المناسبة مشاركة عاملات النظافة بولاية أمن فاس نظرا للدور الذي تلعبهن داخل أرجاء الأمن الولائي.

واختتم الحفل بتوزيع شواهد تقديرية وتذكار يجسد المناسبة على الحاضرات تحفيزا لهن وتقديرا للمجهودات المبذولة، وعرفانا بما يقدمنه من خدمات جليلة.

 

نسائيات