بالفيديو: إكرام بيلانوفا تكشف أسرارها لأول مرة وهذه قصتها الكاملة | www.le360.ma

le360

Fr
إكرام ب
© حقوق النشر : DR

بالفيديو: إكرام بيلانوفا تكشف أسرارها لأول مرة وهذه قصتها الكاملة

10/04/2019-غنية دجبار على الساعة | 17:46

اختارت اليوتوبوز المغربية إكرام "بيلانوفا" أن تلبي طلب متابعاتها وتقوم بكشف أسرار مهمة عن بدايتها في عالم اليوتيوب وكيف قررت فتح قناتها الخاصة على هذا الموقع.

aA وقالت إكرام من خلال فيديو نشرته عبر قناتها الخاصة، إنها لم تكن تفكر أبدا بالتحول إلى "يوتوبوز" ولكن الصدفة لعبت دورا كبيرا في ذلك.

وسردت إكرام تفاصيل القصة قائلة: " قمت في عيد المولد النبوي لسنة 2015 بنشر فيديو على المجموعة الفيسبوكية "المغربيات أجمل نساء الكون"، وقد حصل ذلك الفيديو البسيط الذي لم تتجاوز مدته 11 ثانية فقط، على تفاعل كبير من طرف المنخرطات في هذه المجموعة، فقمن بمطالبتي بنشر فيديو آخر عن كيفية وضعي للمكياج، وهكذا بدأت الحكاية".

وتابعت: " أصبحت منشوراتي في تلك المجموعة تحظى باهتمام الفتيات، نظرا لأنني أقدم وصفات تعتمد على مواد طبيعية، ولكن للأسف تمت محاربتي من قبل مسيري المجموعة، فانخرطت في مجموعة أخرى وتمت محاربتي أيضا، إلى أن اقترحت علي بعض الفتيات أن أقوم بفتح صفحتي الخاصة على الفيسبوك".

وبالفعل قامت إكرام بفتح صفحة باسم إكرام بيلانوفا، ثم قررت أن تقوم بفتح قناة على اليوتيوب، وحسب قولها، لم يكن يتطلب الأمر حينها الكثير من الشروط، إذ كان يكفي أن يتوفر الشخص على بريد الكتروني.

وكان أول فيديو قامت إكرام بنشره عبر قناتها، عبارة عن فيديو مدته 40 دقيقة، متعلق بالمكياج، وقالت إكرام ساخرة: " لم أكن أتوفر حينها على معدات مهنية للتصوير، فلا الإضاءة كانت ملائمة ولا الكاميرا كانت ذات جودة عالية، ولكن مع ذلك كان المحتوى الذي أقدمه يحظى بإعجاب متابعاتي، لأنني أقدمه من القلب وأتحدث عن أمور أحبها وأهتم بها".

ووجهت إكرام نصيحة لمتابعاتها اللواتي يستهويهن مجال اليوتيوب، قائلة: "لا يجب أن تكون الإمكانيات البسيطة عائقا أمام تحقيق أحلامكن، فأنا بدأت من الصفر والحمد لله استطعت أن أصل لعدد كبير من المتابعين بالرغم من أنني لم أكن أعتمد على إمكانيات كبيرة من ناحية التصوير أو مكان التصوير".

جدير بالذكر أن إكرام تعتبر من أشهر اليوتوبوز المغربيات، إذ يصل عدد متابعيها على اليوتيوب إلى أكثر من 2.4 مليون متابع، وقد حققت هذه اليوتوبوز شهرة كبيرة بسبب نشرها لفيديوهات متعلقة بالجمال والطبخ، وإيضا لجمالها الخارجي وشخصيتها العفوية.

وخلقت هذه اليوتوبوز الجدل أيضا، بعد اكتشاف متابعيها لزوجها الايطالي، الذي يكبرها في السن، والذي تعرضت بسببه للانتقاد وأيضا للسخرية، ولكنها لطالما كانت تفتخر به أمام متابعيها وتدافع عن علاقتهما غير مكترثة بالتعليقات.

من جهة أخرى، كانت إكرام تتقاسم مع متابعاتها تفاصيل حياتها ولا تبخل بالإجابة على أسئلتهم، فكشفت أنها كانت متزوجة من رجل ايطالي، عندما كانت تبلغ من العمر 16 سنة فقط، ولكن هذه الزيجة التي تمت بعد قصة حب طويلة، والتي تحدت فيها إكرام عائلتها، تسببت لها في معاناة كبيرة بسبب سوء معاملة زوجها لها.

انفصلت اكرام عن زوجها الأول، الذي أخذ منها ابنها وتركها وحيدة في بلد لا تعرف فيه أحاد، وخلال رحلة استعادة ابنها التي كانت شبه مستحيلة، التقت إكرام برجل إيطالي يعمل في ألمانيا، وذلك عندما كانت تعمل في أحد المطاعم، ونشأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج.

وبسبب المواقف الرجولية التي كان يقوم بها هذا الرجل الايطالي تجاه إكرام، قبلت هذه الأخيرة الزواج منه، واستطاعت أن تنجب منه طفلين.

مشاهير