صفاء وهناء تكشفان لـle360 حقيقة ارتباط إحداهن ببدر سلطان | www.le360.ma

le360

Fr
بدر3
© حقوق النشر : DR

صفاء وهناء تكشفان لـle360 حقيقة ارتباط إحداهن ببدر سلطان

11/04/2019-غنية دجبار على الساعة | 20:30

كشفت الفنانتين صفاء وهناء لموقع le360 أن إرتباط إحداهن بالفنان بدر سلطان مجرد إشاعة، ولكنها انتشرت لكونهما "عازبتين"، ودائما ما يكون لدى الصحافة وجمهورهما فضول لمعرفة موعد زواجهما.

aA وقالت صفاء لـ le360: " تربطنا ببدر سلطان علاقة صداقة قديمة ولكننا لم نكن نلتقي إلا نادرا جدا، وبعد لقاءنا به خلال رأس سنة في باريس، كثرت الأقاويل، خاصة وأن اللقاء كان أسريا".

وتابعت: " بعد ذلك أصبحنا نلتقي أكثر، ولكن كل لقاءاتنا كانت مجرد صدف، لأننا نتلقى دعوة لحضور نفس الأحداث الفنية، وطبعا في كل لقاء نقوم بالتقاط بعض الصور والفيديوهات العفوية، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يترجمون تلك المنشورات على أنها دليل على وجود علاقة حب تربط بدر بصفاء".

وعبرت صفاء عن استيائها من صدور مثل هذه الإشاعات، خاصة وأنها هي وشقيقتها هناء لا تبحثان عن "البوز"، ولكن بعد لقائهما أمس بالفنان بدر سلطان في كواليس تصوير أحد المسلسلات الرمضانية، اختارت الشقيقتين أن تقوما بتوضيح الأمور من خلال نشر فيديو يتحدث فيه بدر عن طبيعة علاقته بصفاء وهناء مؤكدا أنه مجرد صديق لا أكثر.

وقالت صفاء: "بدر سلطان هو إنسان خلوق وبعيد أيضا عن افتعال الأكاذيب لخلق "البوز"، لذلك فضل أن يوضح لجمهوره أيضا من خلال ذلك الفيديو أن كل ما يروج هو مجرد إشاعة."

وأضافت: " أخبرنا بدر أنه يتلقى العديد من الرسائل والتعليقات التي تسأل عن حقيقة زواجه بصفاء، ونفس تلك الرسائل نتلقاها أن وهناء لدرجة أن بعض أفراد أسرتنا تساءلوا عن ما إذا كانت صفاء فعلا قد ارتبطت ببدر".

من جهة أخرى، كشفت صفاء وهناء أنهما ستشاركان في مسلسل رمضاني، إلى جانب ثلة من النجوم المغاربة، كبدر سلطان، رجاء بلمير، فاطمة الزهراء الجوهري، عمر لطفي، عصام وشمة وآخرون.

مشاهير