ملك ماليزيا يرفض الاعتراف بطفله من ملكة جمال روسيا | www.le360.ma

Fr
ملك ماليزيا
© حقوق النشر : DR

ملك ماليزيا يرفض الاعتراف بطفله من ملكة جمال روسيا

08/11/2019-نسرين الناجي على الساعة | 22:28

عبر ملك ماليزيا السابق محمد الخامس عن انزعاجه الشديد من طليقته أوكسانا، بعد أن كشفت عن وجه طفلها الصغير لأول مرة مطالبة والده بالاعتراف بنسبه وأنه يشبهه كثيرا، وهوالأمر الذي يرفضه الملك السابق مصرا إن الطفل ليس من نسله.

aA
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Une publication partagée par Rihana Oksana Petra (@rihanapetra) le




وذكر موقع الديلي ميل البريطاني إن الملك السابق وصف طليقته بعد سلوكها هذا بالقاسية والانتقامية، مصراً على أن صور طفلها لا تثبت أنه الأب لأن الصبي 'لا يشبهه ' وأنه قد يكون ابن أى رجل آسيوى آخر.

ملك ماليزيا وطفل
© حقوق النشر : DR

من جانبها أصرت أوكسانا فوفودينا البالغة من العمر 27 عامًا، على أن الطفل ابنه ودعت الملك السابق لإجراء اختبار الحمض النووي لإثبات نسبه "DNA" لكنه رفض الأمر، مؤكدة أنها حملت في الطفل أثناء عطلة قضوها سويا في استراليا بعد زواجهم الرسمي في يونيو 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Une publication partagée par Rihana Oksana Petra (@rihanapetra) le



وقال محمد الخامس البالغ من العمر 50 عاما، إن  استخدام طليقته لصورالطفل وإظهار وجهه لن يساعدها في إجراءات تسوية الطلاق لأنه يصرعلي عدم الاعتراف بالطفل.

يذكر أن ملكة الجمال الروسية، أوكسانا كشفت منذ أيام قليلة للمرة الأولى، عن وجه وليدها إسماعيل ليون، وقالت أثناء لقاءها مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذا هو أميرنا.. الطفل يشبه والده تماما، ولديه ذلك المظهر الآسيوي".

يذكر أن الملك محمد الخامس كان تنازل عن عرش بلاده غير الوراثي بشكل مفاجئ في يناير من العام الجاري، لكنه احتفظ بمنصبه سلطانا وراثيا لولاية كيلانتان بماليزيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Une publication partagée par Rihana Oksana Petra (@rihanapetra) le

مشاهير