هذه حقيقة وضع دنيا بطمة لمولودها الثاني | www.le360.ma

le360

Fr
دنيا بطمة
© حقوق النشر : DR

هذه حقيقة وضع دنيا بطمة لمولودها الثاني

15/09/2020-غنية دجبار على الساعة | 12:37

اضطرت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى الخروج عن صمتها مساء أمس الاثنين 14 شتنبر، وذلك بعد انتشار أنباء عن وضعها لمولودها الثاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت لمتابعيها على الانستغرام الحقيقة، لتفند كل ما تم تداوله عن ولادتها.

aA وقالت بطمة في تدوينة عبر حسابها على إنستغرام إنها تتوصل برسائل تهنئة على وضعها لمولودها الثاني، غير أنها أكدت لمتابعيها بأن موعد الوضع لم يحن بعد، واعدة إياهم بأن يكونوا أول من يتلقى البشارة بعدما تلد مولودها، شاكرة الجميع على اهتمامهم.
بطمة
© حقوق النشر : DR
يذكر أن محمد الترك زوج الفنانة دنيا بطمة، قد أثار أمس الاثنين 14 شتنبر الجاري، الشكوك حول احتمال وضع الفنانة دنيا بطمة لمولودها الثاني قبل موعد الولادة.

ونشر الترك عبر حسابه على الانستغرام، تدوينة قال فيها: "الحمد لله رب العالمين"، الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات لدى متابعيه وأيضا لدى جمهور دنيا.

وانهالت على الترك مجموعة من التعليقات من متابعيه الذين سألوه عن السبب وراء نشره لهذه التدوينة، وهل كانت فعلا دنيا بطمة قد وضعت مولودها الثاني.
يذكر أن النقيب بوعشرين، محامي دنيا بطمة قد كشف في تصريحات سابقة أنه من المحتمل أن تضع موكلته مولودها الثاني خلال شهر أكتوبر المقبل.

مشاهير