بالفيديو: في أول خروج إعلامي له.. "طوطو" غير نادم بعد جدل "الحشيش" والكلام الفاحش | www.le360.ma

le360

Fr
cover : أول خروج إعلامي ل"طوطو" بعد جدل الكلام الخادش للحياء و"الحشيش"
© حقوق النشر : Anas Zaidaoui / Le360

بالفيديو: في أول خروج إعلامي له.. "طوطو" غير نادم بعد جدل "الحشيش" والكلام الفاحش

30/09/2022-أمين لمخيضة على الساعة | 18:45

أكد مغني الراب طه فحصي، الملقب بـ"طوطو"، أنه غير نادم على التصريحات التي أدلى بها مؤخرا بخصوص تعاطيه لمخدر الحشيش، معتبرا أن "البوز" والجدل الذي خلفته هذه التصريحات سيتم استغلاله للترويج لأعماله الموسيقية التي ستخرج قريبا.

aA وأفاد الرابور، المعروف بـ"طوطو"، اليوم الجمعة في ندوة صحفية على هامش مهرجان "البولفار"، أنه لم يتأثر بـ"البلبلة الإعلامية" المثارة مؤخرا على خلفية تصريحاته التي اعتبرها البعض "خادشة للحياء" في حدث منظم من طرف وزارة الشباب والثقافة.

وأشار المتحدث ذاته إلى هذا الأمر وارد الحدوث في مسار أي مغني راب شاب، موضحا أنه "يتعامل مع الانتقادات بشكل إيجابي، وهو الأمر الذي يدفعه للاجتهاد في عمله لإرضاء جماهيره ومحبيه".

تصوير ومونتاج: أنس الزايداوي
 
هذا، وكان مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي للحكومة، قد قال إن السلوك الصادر عن مغني الراب "طوطو" غير مقبول حيث أنه سيتم العمل على عدم تكرار مثل هذا التصرفات وضمان حق المغاربة جميعا في الاستمتاع بالفضاء العام في جو يسود فيه الاحترام، مؤكدا على أنه  قد تواصل مع محمد مهدي بنسعيد، وزير الثقافة والشباب والتواصل، بهذا الخصوص، مؤكدا أنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال قبول هذا السلوك.

وكان الرابور "طوطو" قد تفاخر، خلال الندوة التي أقيمت على هامش سهرات الاحتفال بمدينة الرباط عاصمة للثقافة الإفريقية، (تفاخر) بتعاطيه للحشيش، مؤكدا أنه ليس لديه مشكل في ذلك. كما أنه تلفظ بمفردات "خادشة للحياء" على المنصة خلال حفله الذي أقيم يوم الجمعة 23 شتنبر 2022 بالرباط.

مشاهير