بالصور: الغزوات الجنسية "الساخنة للغاية" لممثل البوليساريو بباريس | www.le360.ma

Fr
بشير أبي بشرايا  وعزيزة احميدة

بشير أبي بشرايا  وعزيزة احميدة

© حقوق النشر : DR

بالصور: الغزوات الجنسية "الساخنة للغاية" لممثل البوليساريو بباريس

09/11/2019-محمد حمروش على الساعة | 14:10

إنها فضيحة، فقد خرجت للعلن المغامرات الجنسية والخيانة الزوجية لممثل جبهة البوليساريو الانفصالية ببارس بشير أبي بشرايا.

aA وجه آخر لبشير أبي بشرايا ممثل جبهة البوليساريو بباريس. فقد أكد موقع MaghrebLeaks.com أن هذا الانفصالي الذي هو رب أسرة، هو زير نساء بعدما كشف النقاب عن المغامرات الجنسية "الساخنة للغاية" لممثل الانفصاليين بباريس والحاضر بشكل كبير في وسائل الإعلام وبشكل خاص بالقناة التلفزية "فرانس 24".

تحت عنوان "غراميات ممثل البوليساريو بباريس"، كشف الموقع المشار إليه لـ"الشعب الصحراوي" مظهرا آخر "لنضال" هذا الانفصالي المنعدم الضمير، الذي يبدو أنه يعشق النساء المتزوجات!

هذا الوجه الخفي تم اكتشافه في شهر أكتوبر الماضي بالرابوني، مقر الجبهة الانفصالية، حيث حل "دون جوان" آتيا من مدينة الأنوار من أجل حضور الاجتماعات التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو المقرر عقده يوم 15 دجنبر 2019.

وأكد موقع MaghrebLeaks.com أن "أولئك الذين أتيحت لهم الفرصة لمقابلة ممثل البوليساريو في باريس، خلال إقامته الأخيرة في رابوني في أكتوبر الماضي، لاحظوا بلا شك بأنه كان شارد الذهن إلى حد ما خلال الاجتماعات التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للبوليسريو المقرر عقده في شهر دجنبر المقبل، ولا حظوا أيضا اختفاءه أثناء فترات الاستراحة، والتي شوهد خلالها وهو ينتشي ويرسم ابتسامة على شفتيه عند قراءته لمحتوى غامض على هاتفه المحمول".

وأضاف المصدر ذاته "باستثناء لحظات الهدوء القصيرة هاته، كان بشير أبي بشرايا يعطي الانطباع بأن عقله لم يكن معه وبأنه نسي شيئا ما في باريس، خاصة وأنه أظهر رغبة جامعة في العودة إلى عاصمة الأنوار في أسرع وقت ممكن، من أجل ممارسة نضال من نوع آخر".

نضال من نوع آخر!

ويحكي الموقع أن "أحد أقرب أصدقائه الذي صدم من السلوك الغريب لبشرايا، انتهى به الأمر إلى الحديث إليه من أجل استجلاء حقيقة الأمر، ليكتشف بذهول بأنه واقع تحت تأثير الغرام، بالرغم من أن له زوجة وأطفالا مهملين يعيشون في بلباو، حيث يكابدون شظف العيش، إذ يعيشون فقط على المساعدة الاجتماعية المتواضعة للدولة الإسبانية".

وأضاف المصدر ذاته أنه "بحسب الأسرار التي كشف عنها هذا المقرب من بشير، فإن هذا الأخير أكد له بأنه استسلم لسهام الحب، عندما بدأت أياديه وشفاهه تتجول بحماس على اللحم المكتنز المختبئ تحت ملحفة الرئيسة الشابة لرابطة الشباب الصحراوي، عزيزة احميدة، التي لم يعد وجهها الحسن يظهر على صفحتها على الفيسبوك، المسجل تحت اسم عزيزة منت، منذ أن أمرها عشيقها، بدافع الغيرة، بأن لا تظهر للآخرين.

عزيزة احميدة 1
© حقوق النشر : DR
عزيزة احميدة 2
© حقوق النشر : DR
الأمور لا تتوقف عن هذا الحد!

"بشرايا اعترف أيضا بأنه هو وعشيقته قررا بأن يستمرا في علاقتهما الجنسية المتحررة بالرغم من حساسية وضعيتهما الزوجية، وكذا بالرغم من الإرادة الصادقة للذي يعتبره كـ"أخ"، ويتعلق الأمر بالمحجوب حسين امحمد لمليحة، منسق حركة المجتمع المدني الصحرواي، بالزواج من عزيزة".

"والأدهى من ذلك، يضيف نفس المصدر، أن عزيزة عازمة على مواصلة تقديم جسدها وروحها إلى عشيقها المتلهف، حتى ولو تزوجت، مقسمة بأن هذا الالتزام الاجتماعي لا يعني لها لا حبا ولا حسدا، على عكس العاطفة التي تربطها ببشرايا".

هذه الأسرار التي تم الكشف عنها تبرز الوجه الخفي لبشرايا و"التزامه"، وتبرز من خلاله، قيادة انفصالية لا يتم الحديث عنها إلا من خلال "أسرار الجنس والغرام"، هذا دون الحديث عن سرقة المساعدات الإنسانية والقمع الذي تسلطه على ساكنة تكابد الجوع والمهانة منذ قرابة نصف قرن!

سياسة