حصري: العاهل السعودي سيقضي عطلته الصيفية بهذه المدينة المغربية | www.le360.ma

le360

Fr
العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز
© حقوق النشر : DR

حصري: العاهل السعودي سيقضي عطلته الصيفية بهذه المدينة المغربية

09/06/2021-مراسل Le360 من جهة طنجة: السعيد قدري على الساعة | 16:13

تستعد مدينة طنجة، تحديدا منطقة أشقار الشاطئية، لاستقبال العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، المُرتقَب أن يغادر السعودية في اتجاه المغرب لقضاء عطلته الصيفية خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما ذكرته مصادر خاصة.

aA وتفيد معطيات حصرية، توصل بها Le360، بأن فريقا من المسؤولين السعوديين، إلى جانب أمراء، وصلوا إلى العاصمة الرباط، يومي الأحد والثلاثاء الماضيين، وانتقلوا مباشرة صوب مدينة طنجة، حيث يعكفون على وضع آخر اللمسات  قُبيْل استقبال الملك السعودي في قصره بمنطقة اجبيلة-أشقار، المُطلّة على المحيط الأطلسي.

زيارة الملك سلمان لطنجة، وقضائه لعطلته الخاصة بالمدينة، سبقها وصول مسؤولين بالديوان الملكي، وبعض الأمراء، حيث علم Le360 أن الدكتور رافت عبد الله الصباغ، المستشار الخاص بالديوان الملكي، والأمير تركي بن سلمان، شقيق ولي العهد محمد بن سلمان، وصلا إلى قصر الملك الراحل فهد بن عبد العزيز، بمنطقة الجبل الكبير، للوقوف على آخر الاستعدادات الجارية قبل مغادرة الملك سلمان للسعودية في اتجاه طنجة.

في السياق ذاته، وصل إلى فندق "الميراج" القريب من مغارة هرقل، عدد من المسؤولين بالديوان الملكي السعودي وبديوان ولي العهد محمد بن سلمان، للإشراف على وضع اللمسات الأخيرة داخل مقر إقامة الملك السعودي، رفقة عبد السلام شقور، المسؤول والمحافظ المكلف بالقصر في طنجة.

وتبعا لمعطياتنا الحصرية، فإن مقر إقامة الملك سلمان بطنجة يشهد، منذ أيام، عمليات ترميم وتغيير لعدد من المعدات والأكسسوارات الخاصة، التي تقوم بها إحدى الشركات المتخصصة في المجال، كما أن سلطات ولاية جهة طنجة تعكف هي الأخرى على عمليات غرس الأشجار وتنقية بعض المناطق المحيطة بقصر سلمان، من بينها الشاطئ المقابل لمنطقة اجبيلة.

سياسة