مولاي حفيظ العلمي يقود وفدا لرجال الأعمال إلى السويد | www.le360.ma

le360

Fr
مولاي حفيظ العلمي

مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي

© حقوق النشر : Le360

مولاي حفيظ العلمي يقود وفدا لرجال الأعمال إلى السويد

15/10/2015-Le360 على الساعة | 17:26

يقود مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، اليوم، وفدا من رجال الأعمال المغاربة يضم مريم بنصالح رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، في زيارة إلى السويد للدفاع عن قضية الصحراء المغربية.

aA وذكرت مصادر لـLe360، أن مولاي حفيظ العلمي، سافر اليوم إلى ستوكهولم، رفقة وفد مهم يضم رجال أعمال، وذلك للدفاع عن قضية الصحراء، ضد مزاعم ما يسمى بجبهة "البوليساريو".

وأضافت المصادر ذاتها أن الوفد يضم كل من مريم بنصالح، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وعثمان بنجلون، الرئيس المدير العام للبنك المغربي للتجارة الخارجية، ورئيسة لجنة العلاقات مع المنظمات الأجنبية بالاتحاد العام لمقاولات المغرب، نبيلة فريدجي، وحكيم مراكشي رئيس لجنة تنسيق لجان شؤون بـ"الباطرونا".

يشار إلى وفد مولاي حفيظ العلمي، هو ثالت وفد ينتقل إلى السويد للمناقشة قضية الصحراء المغربية، بعد وفد أحزاب اليسار وآخر ضم القيادي في "البيجيدي" سعد الدين العثماني، والقيادية في حزب الأصالة والمعاصرة، فتيحة العيادي، بالإضافة إلى محمد ساجد وعزيزة شكيري عن الاتحاد الدستوري، وشفيق رشادي عن التجمع الوطني للأحرار، ومنية غولام عن حزب الاستقلال، ثم مختار غامبو عن حزب الحركة الشعبية.

سياسة