طنجة. أربع فتيات يحاولن الانتحار بسم الفئران.. بسبب الحب! | www.le360.ma

Fr
انتحار بالسم
© حقوق النشر : DR

طنجة. أربع فتيات يحاولن الانتحار بسم الفئران.. بسبب الحب!

31/07/2018-مراسل Le360 من جهة طنجة: السعيد قدري على الساعة | 23:15

نقلت شابة من قبل عناصر الوقاية المدنية صباح الثلاثاء الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، إثر تدخل أفراد من أسرتها بعدما عثر عليها بداخل منزلها بحي العوامة وهي في حالة جد حرجة إثر محاولتها الانتحار بشربها لكمية من سم الفئران.

aA الفتاة البالغة من العمر 24 سنة تناولت كمية من السم محاولة الانتحار، وهي ثالث محاولة تقدم عليها وفق مصادر خاصة بسبب مشاكل عاطفية.

وقال مصدر طبي إن الفتاة الضحية يجري حاليا غسل أمعائها من آثار المشروب السام وينتظر أن تتحسن حالتها الصحية في غضون ساعات.

وكشف مصدرنا ان الفتاة حاولت الانتحار بعد ارتباط شاب كانت تحبه بفتاة أخرى وهو السبب الرئيسي في اقدامها على ارتكاب نفس الفعلة لمرات عديدة.

من جهتها، اوضحت مصادر خاصة ان نحو أربع فتيات لا تتجاوز أعمارهن 26 سنة، تم انقاذهن بمناطق واحياء عديدة بطنجة داخل المصحات الخاصة والمستشفى الجهوي بعد محاولتهن الانتحار، اثر تناولهن لسم الفئران وعقاقير سامة، وأوضح مصدر خاص أن جميع الفتيات تم انقاذهن من قبل الأطباء والمسعفين في لحظات حرجة.

وباتت الظاهرة تعرف ارتفاعا كبيرا بمدينة طنجة وبعض المناطق الشمالية لأسباب غير واضحة، يضيف مصدرنا مشيرا الى ان نحو 13 حالة عرضن انفسهن للخطر بسبب ابتلاعهم مواد سامة ومحاولتهن الانتحار، ومن بين الحالات التي جرى إحصاؤها هناك خمس حالات لقين مصرعهن بمستشفيات كل من طنجة وتطوان وشفشاون حلال 2017.

مجتمع