هل تورط فعلا حمد الله في الاعتداء على شرطية سعودية؟ | www.le360.ma

Fr
حمد الله
© حقوق النشر : DR

هل تورط فعلا حمد الله في الاعتداء على شرطية سعودية؟

07/11/2019-جواد الكبوري (16:50 على الساعة | 16:49 ( تحديث : 07/11/2019 على الساعة

تصدر "هاشتاغ #حمد الله يتهجم على رجال الأمن" موقع تويتر في السعودية، خلال الساعات الماضية، حيث اتهمت الجماهير السعودية اللاعب المغربي بالتهجم على بعض رجال الأمن بمطار جدة.

aA
وحسب ما ذكرته بعض المصادر السعودية، فإن حمد الله اشتبك صباح اليوم لفظياً مع موظفة بمطار جدة، تحمل رتبة رقيب، بعد أن مرت زوجته تحت جهاز التفتيش الآلي ما استفز زوجها كون الزوجة حامل.
 
وأضافت المصادر ذاتها أن حمد الله غادر شرطة المطار،  ظهر اليوم الخميس، عائدا إلى منزله في الرياض، بعد أن رفضت الموظفة التنازل عن القضية وبالتالي منعه من السفر.

وطالبت تغريدات بعض الجماهير بتطبيق القانون ومعاقبة اللاعب حمد الله، لكي يكون عبرة لكل من سولت له نفسه التطاول على رجال الأمن.

وقال أحد المغردين: "حمدالله كان يسافر مع زوجته الحامل ورفض أن تمر من جهاز الأشعة؛ نظرًا لخطورته وقد وافق رجال الأمن على ذلك وغادر بالفعل".

hamdallah
© حقوق النشر : DR
فيما أشار مغرد آخر إلى أن المحامي الخاص بمهاجم النصر رصد جميع التغريدات المسيئة ويتوعد أصاحبها بالمحاسبة القانونية، مؤكدًا أنهم سوف يواجهون عقوبتي السجن والغرامة المالية وذلك طبقًا لنظامي مكافحة الجرائم المعلوماتية.

وفي المقابل، شكك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صحة الخبر، مفترضين أنه مجرد إشاعة أطلقتها الجماهير المنافسة لفريق النصر، بغرض التشويش على اللاعب المغربي.

hamd11
© حقوق النشر : DR
هذا ولم يصدر أي رد بعد من أية جهة رسمية بخصوص الأخبار المتداولة بشأن تهجم عبد الرزاق حمد الله على رجال الأمن بالمطار، لا من قبل إدارة نادي النصر ولا من جهة اللاعب المغربي.

للإشارة، فإن اللاعب حمد الله تألق في المباريات الأخيرة للنصر، وقاد فريقه للتفوق على الفيصلي، أمس الأربعاء، بهدفين دون رد، بيد أن هذا التألق لم يشفع له لكي يلتحق بلائحة الأسود التي أعلن عنها الناخب الوطني حاليلوزيتش، زوال اليوم الخميس.

مجتمع