اشتوكة. مقتل طفل وإصابة آخر في انهيار ورش بناء | www.le360.ma

Fr
إسعاف

عناصر الوقاية المدنية تنقل ضحية حادثة إلى المستشفى

© حقوق النشر : DR

اشتوكة. مقتل طفل وإصابة آخر في انهيار ورش بناء

08/11/2019-مراسل Le360 من جهة سوس: امحند أوبركة على الساعة | 22:31

لقي طفل حتفه وأصيب صديقه بجروح متفاوتة الخطورة، مساء اليوم الجمعة 08 نونبر، بعد أن انهارت عليهما ساريتين اسمنتيتين فجأة، بدوار تين كري التابع لجماعة الصفاء باقليم اشتوكة آيت باها، وسط حزن عميق في صفوف أسرهما ومعارفهما.

aA وأفاد مصدر le360، أن الضحيتان كانا يلعبان بالقرب من بناية تحتوي على ساريتين (دعامتين) قبل أن تباغتهما هذه الأخيرة لتنهار عليهما، متسببة في مصرع أحدهما على الفور فيما أصيب الآخر بجروح متفاوتة الخطورة، نقل على إثرها على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي ببيوكرى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته أن الحادث استنفر السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، التي تمكنت من انتشال جثمان القتيل وانقاذ الثاني، وجرى نقل الأول إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي المختار السوسي بمدينة بيوكرى، فيما الثاني تم توجيهه إلى المستعجلات لتلقي الاسعافات الأولية.

وفتحت عناصر الدرك تحقيقا في الحادث لتحديد كافة ملابساته تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في وقت تحدثت فيه مصادر le360 عن الغش الذي رافق البناية المذكورة أثناء تشييدها، مرجحة أن يكون ذلك سببا في انهيارها فجأة.

مجتمع