أمن أولاد تايمة يُحقّق مع عصابة إجرامية متورطة في السرقة والاختطاف | www.le360.ma

le360

Fr
اعتقال شاب وشابة
© حقوق النشر : DR

أمن أولاد تايمة يُحقّق مع عصابة إجرامية متورطة في السرقة والاختطاف

27/09/2020-أوبركة امحند على الساعة | 10:40

وضعت المصالح الأمنية بمدينة أولاد تايمة، اليوم الأحد، فردين من عصابة مكونة من 5 أشخاص ضمنهم فتاة، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما، حول ملابسات تورطهم في قضية سرقة دراجة نارية واختطاف صاحبها وتعذيبه مع توثيقهم لجريمتهم في شريط مصور.

aA وأوضح مصدر أمني لـLe360، أن أمن أولاد تايمة توصل بشكاية من طرف الضحية، تفيد تعرضه للسرقة على يد عصابة إجرامية مكونة من 5 أفراد تحت التهديد بالسلاح الأبيض، مضيفا أن المشتبه فيهم استدرجوه لما علموا بخبر تقديمه للشكاية معبرين له عن رغبتهم في إرجاع دراجته النارية مقابل تنازله.

رغبة الضحية في إنهاء كابوس السرقة دفعته إلى الاستجابة لطلب العصابة ليتوجه إلى مكان متفق عليه، قبل أن تطوقه وتقوم باختطافه تحت التهديد بالسلاح الأبيض إلى وجهة غير معلومة، حيث تم احتجازه لأيام وتجريده من ملابسه بالكامل في مكان خال من السكان مع توثيق ذلك في شريط فيديو.

معطيات صادمة، يقول مصدر مقرب من الضحية لمراسل Le360، كانت كافية لتحرك العناصر الأمنية بمختلف تلاوينها إلى مكان إقامة المشتبه فيهم، ليتم ضبط إثنين منهم بحي الشنينات وسط مدينة أولاد تايمة، واقتيدا إلى مقر مفوضية الشرطة للاستماع إليهما في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حول ملابسات تورطهما في قضية السرقة والاختطاف والاحتجاز والتعذيب والتشهير.

ووضع المشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما، في انتظار أن يحالا على أنظار النيابة العامة المختصة لاستكمال باقي الأبحاث معهما، بينما يجري البحث عن بقية أفراد العصابة الهاربين، لتوقيفهم وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن، حسب ما أكده مصدرنا.

مجتمع