خدّر زوجته "الزوهرية" وسلمها لـ"فقهاء" الكنوز.. فأغمي عليها ثم أجهضت! | www.le360.ma

le360

Fr
تعنيف امرأة
© حقوق النشر : DR

خدّر زوجته "الزوهرية" وسلمها لـ"فقهاء" الكنوز.. فأغمي عليها ثم أجهضت!

31/03/2015-ميلود الشلح على الساعة | 00:00

بفعل الطمع والرغبة في الاغتناء السريع.. أقدم زوج على تسليم شريكة حياته، وهي حامل، لـ"فقهاء يدعون استخراجهم للكنوز، حيث أسالوا دمها وقصوا شعرها وحرقوه مع البخور بغية تخليص "الكنز" من قبضة حارسه الجني.. القصة المثيرة أوردت تفاصيلها يومية "الأحداث المغربية" في عددها ليوم غد الثلاثاء (31 مارس).

aA عاشت الشابة زهرة زيدان (23 سنة)، وهي حديثة عهد بالزواج من شخص بدوار عيساوة (نواحي الصويرة)، أصعب لحظات عمرها بسبب خطوط كفها التي تسيل لعاب المشعوذين.

ونقلت "الأحداث المغربية" عن الضحية "الزوهرية" قولها إن زوجها قرر، بمعية والده، استخدامها كوسيلة للاغتناء والعثور على القلادات والجواهر والياقوت من خلال استخدامها في عملية استخراج كنز مطمور بمكان خلاء.

وتابعت اليومية في مقال بالصفحة الأولى، أن زوج زهرة استدعى، يوم الأربعاء الماضي، ثلاثة "فقهاء" بعد أن وضع مخططا وصفته بالمحكم من أجل استدراجها.

وأضافت أنه بعد حلول الضيوف، أقدم الزوج على تنويمها بواسطة ثلاثة كؤوس شاي احتستها الضحية دون أن تشك في الأمر.

وقالت المتحدثة إنها كانت تشعر بما يحدث حولها رغم فقدانها لوعيها. مضيفة أن شعرت بزوجها يحملها، بمساعدة والده و"الفقهاء" الثلاثة إلى مكان آخر تجهله، فقصوا خصلات من شعرها ووضعوها وسط بخور وخطوا على كفها طلاسم بماء الزعفران، قبل أن يجرحوها بشكل طولي متناسق مع خط يدها "الزوهري"، لتسيل قطرات من دمها على صندوق قبضته صفراء نحاسية، وفق رواية الضحية لجريدة "الأحداث".

وفي صباح اليوم الموالي، فتحت زهرة عينيها فوجدت نفسها تحت شجرة بدوار بيزضاض، غير بعيد عن دوار أيت ابراهيم بجماعة الزاوية، حيث تقطن أسرتها، قبل أن يعثر عليها ابن عمها كما تروي.

نزيف ثم إجهاض

قالت الضحية إن الحادث تسبب لها في إجهاض فقدت معه جنينا عمره ثمانية أشهر. وحسب "الأحداث المغربية" فقد نقلت زهرة على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الإقليمي بالصويرة، حيث تبين تعرضها للإجهاض.

ودخلت جميعة "نحمي ولدي" على الخط لمؤازرة الضحية التي تعرض جنينها للإجهاض، فيما قدمت أسرتها شكاية للنيابة العامة اليوم الاثنين، من أجل فتح تحقيق في القضية.

مجتمع