الزاكي يشيد بلاعب ودادي ويتنبأ له باللعب مع المنتخب قريبا | www.le360.ma

Fr
Zaki
© حقوق النشر : DR

الزاكي يشيد بلاعب ودادي ويتنبأ له باللعب مع المنتخب قريبا

08/11/2019-خليل أبو خليل على الساعة | 19:00

أثنى بادو الزاكي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، على هشام المساكي، اللاعب السابق للوداد الرياضي والحالي للفريق الدكالي، مؤكدا أن هذا الأخير سيطرق باب المنتخب الوطني، قريبا .

aA وأوضح الزاكي، أن اللاعب المساكي، تابعه مثل باقي مدربي فريق الوداد وأندية أخرى، غير أنه يختلف عنهم  بعدما ألح في ضمه من الوداد للفريق الجديدي، إيمانا منه أن اللاعب المذكور يمتلك مؤهلات عالية يمكن استخراجها منه بالاشتغال معه طويلا .

وأضاف الزاكي أنه اشتغل كثيرا رفقة المساكي منذ انضمامه للفريق الجديدي، من خلال برنامج تدريبي ونظام غدائي خاص، توج برفع منسوب لياقته البدنية وإنقاص وزنه ب 10 كيلوغرامات، إضافة إلى تحسن مستواه التقني بشكل لافت .

وعدد مدرب الدفاع الجديدي، إمكانيات اللاعب المذكور، وأنه يصعب التحكم في تحركاته، ويمكنه مراوغة أكثر من لاعبين والوصول بالكرة إلى معترك العمليات، إضافة إلى امتلاكه رجل يسرى "ساحرة" مثل عبد المجيد سحيتة، اللاعب السابق للوداد .

وختم الزاكي عن هشام مساكي، الذي ضمه للفريق الجديدي في صفقة انتقال حر من الوداد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بأنه لاعب طموح وله رغبة كبيرة في العطاء والتميز، وهو ما يجعله قريبا من الانضمام إلى المنتخب الوطني .

للمزيد من الأخبار الرياضية زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

رياضة