استقالة تهدد بحرمان الرجاء من 6 ملايير وتقربه من السكتة القلبية | www.le360.ma

le360

Fr
نادي الرجاء
© حقوق النشر : DR

استقالة تهدد بحرمان الرجاء من 6 ملايير وتقربه من السكتة القلبية

09/06/2021-خليل أبو خليل (10:38 على الساعة | 10:37 ( تحديث : 09/06/2021 على الساعة

أعلن طلال آل الشيخ، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء 8 يونيو 2021، وبشكل رسمي عن استقالته من منصبه في الاتحاد العربي.

aA وكتب طلال آل الشيخ في حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كل الشكر والتقدير والامتنان، للامير عبدالعزيز بن تركي، على الدعم والاهتمام والتوجيه الذي حظيت بهم خلال تشرفي بالعمل تحت قيادته في الاتحادالعربي لكرة القدم، وعلى تفهم سموه لظروفي الخاصة، وكلي ثقه بان نجاحات وتوهج الاتحاد ونشاطاته، ستستمر وتزدهر في ظل حكمة ورئاسة سموه".

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية: "كما اتقدم بالشكر والتقدير لكل من سعدت بالعمل معهم من شخصيات عربية رياضيه في مقدمتهم محمد روراوه والمهندس هاني ابوريده، وكافة رؤساء واعضاء الاتحادات العربية وانديتها، كما سعدت بالعمل مع امانة الاتحاد تحت قيادة الاخ العزيز الوقور د. رجاء الله السلمي، الذي كان داعما وسندا للجميع، كما اشكر اخي الغالي مبارك الضفيان (القوي الامين)، كما اتقدم بالامتنان للاعزاء الاوفياء، ابراهيم الماجد، ابراهيم الضفيان، سعد الشويعر، فهد التميمي، تركي السبيت، د. ابوالخير، وابورنيم وكافة الاخوه في امانة الاتحاد دون استثناء".

في ختام رسالته، توجه طلال آل الشيخ بالشكر إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ، قائلا: "كما أدين بالشكر والعرفان والوفاء لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الذي كان سببا، بعد الله عز وجل في تواجدي بالاتحاد العربي في فترة صعبه، خلقت بداية قوية وجديدة للاتحاد، وكاس دوري الابطال العرب، وكان خيرالمعين والموجه والقائد الملهم".

وكشفت تقارير سعودية التي ربطت الأحداث ببعضها، وأوضحت أن الناقد الرياضي السعودي فهد المحياوي، قجر صدمة مدوية إلى جماهير الاتحاد السعودي والرجاء الرياضي عن قرار مرتقب بإلغاء البطولة العربية الموسم الجاري، معلقا على استقالة طلال آل الشيخ: "تمهيد لقرار الإلغاء؟".

وكان الرجاء كان قد تأهل إلى النهائي عقب إقصاءه  للاسماعيلي المصري، فيما نجح الاتحاد السعودي في تجاوز مواطنه الشباب.

و كان من المفترض أن تُلعب المباراة النهائية في وقت سابق لكن الإجراءات الدولية لمكافحة جائحة كورونا حالت دون ذلك.

وكان الاتحاد العربي قد أعلن منذ قرابة شهر ونصف تقريبا، عن إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بين الاتحاد السعودي والرجاء في المغرب يوم 21 غشت المقبل، قبل انطلاق الدوريين السعودي والمغربي.

إلا أن تعليق الإعلامي فهد المحياوي المعروف بقربه من دوائر القرار في الكروي في السعودية، بث الرعب في قلوب جماهير الرجاء و الاتحاد السعودي  بتلميحه عن إلغاء البطولة بعد وصولهما  للمباراة النهائية.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

رياضة