لاعب مغربي يعلن ترشحه لرئاسة فريق في البطولة "برو" | www.le360.ma

le360

Fr
البطولة
© حقوق النشر : DR

لاعب مغربي يعلن ترشحه لرئاسة فريق في البطولة "برو"

14/10/2021-زهير حجاري على الساعة | 16:30

أعلن نجم سابق في البطولة الإحترافية لكرة القدم ترشحه لرئاسة فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، بعد إستقالة جماعية لأعضاء المكتب المسير للفريق الطنجي، برئاسة عبد الحميد أبرشان.

aA ونشر أسامة الغريب، رسالة عبر حسابه الشخصي بإنستغرام، يعلن فيها بشكل رسمي قرار ترشحه لرئاسة فريقه الأم إتحاد طنجة.

وكتب الظهير الأيسر السابق لفارس البوغاز: "أنا الغريب أسامة، اللاعب الدولي المغربي واللاعب السابق لفريق إتحاد طنجة،  لي كل الشرف أن أعلن عن ترشحي لرئاسة فريق إتحاد طنجة  الذي ترعرعت بين أحضانه وحققت معه كعميد للفريق أول لقب في تاريخ النادي.

وجاء قرار الترشيح بعد تفكير عميق، ونزولا عند رغبة الجماهير الطنجاوية الكبيرة وبعد الدعم اللامشروط الذي لقيته من طرف جهات بإمكانها توفير السيولة المالية الكافية لإخراج النادي من أزمته الخانقة وتوفير المدخول القار من طرف مستشهرين أجانب ومحليين.

ويضيف الغريب: "وبحكم أنني إبن الدار وأعلم جيدا أكثر من أي شخص آخر خبايا الفريق وكواليسه، وما يحتاجه للخروج من هذه الأزمة، درست ملف ترشحي على هذا الأساس كما أؤكد للجميع أن ملف ترشحي ليس ملفا عاديا، كأي ملف، بل هو ثمرة تعاون مشترك بيني وبين لجنة مكونة من خبراء في التسيير الرياضي، رجال أعمال، مسثتمرين أجانب، رجال قانون، لاعبين دوليين، وقدماء في الفريق كلهم مستعدون، لتقديم يد المساعدة للفريق للخروج من هذه الأزمة كما أنني أتعهد بتحقيق نهضة كروية في المدينة"

.لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

رياضة