البطولة برو 1

Français

الرجاء الرياضي "البطل" ينهي الدوري الاحترافي بدون هزيمة

14/06/2024 le360 على الساعة 20h05 © حقوق النشر : Dr
أنهى الرجاء الرياضي المتوج بلقب الدوري الاحترافي الأول لكرة القدم، دون هزيمة في رقم قياسي غير مسبوق في "البطولة الوطنية " بعد فوزه على مضيفه المولودية الوجدية بثلاثة أهداف دون رد ، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الأخيرة من موسم 2023 ـ 2024 .

وعلى الملعب الشرفي بمدينة وجدة، تقدم النسور الخضر  بهدف سجله عبد الله خفيفي في الدقيقة 34 ثم أضاف الجزائري يسري بوزوق الهدف الثاني في الدقيقة 45 وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 64  .

ورفع فريق الرجاء الرياضي رصيده في الصدارة إلى 72 نقطة بفارق 3 نقاط عن الحيش الملكي الوصيف و20 نقطة عن نهضة بركان صاحب المركز الثالث.

ويراهن الرجاء على التتويج هذا الموسم بثنائية من خلال الفوز بلقب كأس العرش الذي سجل خلاله الفريق الأخضر مسيرة قياسية غير مسبوقة في تاريخ الكرة المغربية حيث يسعى لبلوغ  35 بدون هزيمة على مستوى مسابقتي البطولة والكأس الذي شارك فيهما خلال الموسم الحالي.

ويجدد الرجاء الرياضي لقائه بالمولودية الوجدية في نصف نهائي كأس العرش ، يوم الثلاثاء الموافق ل 21 يونيو الحالي على أرضية ملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير .
 
على الجانب الأخر ودع فريق المولودية الوجدية قسم الصفوة ورافق يوسفية برشيد صوب دوري الدرجة الثانية بعد خسارته بملعبه وأمام جمهوره . 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع