البطولة برو 1

Français

زينباور يرمي فوزي جمال بالورود وعن مواجهة الجيش يصرح .. معجب بهم و أحترم مدربهم الرائع

26/06/2024 le360 على الساعة 19h00 © حقوق النشر : Dr
أبدى جوزيف زينباور مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم إحتراما كبيرا لفوزي جمال مدرب مولودية وجدة و لاعبي الأخير بعدما كانوا قريبين من إلحاق الخسارة الأولى بالفريق الأخضر هذا الموسم وذلك أمس الثلاثاء في إطار نصف نهائي كأس العرش .

و كتب زينباور عبر حسابه الشخصي بإنستغرام ما يلي .. "هذا الموسم، كنا متخلفين في كثير من الأحيان ولكننا واصلنا القتال. أمام وجدة، بدا الأمر وكأننا قد نخسر للمرة الأولى. لقد دفعنا فريق مولودية وجدة الشجاع والشجاع إلى أقصى حدودنا، لكن فريقنا لا يستسلم أبدا ويستحق البقاء دون هزيمة حتى نهاية الموسم.

و أضاف .. الفوز والخسارة مرتبطان ارتباطا وثيقا. لقد خرجنا اليوم منتصرين من كأس العرش، ونهنئ من كل قلبي الفريق الرائع والطاقم التقني من وجدة.

و تابع المدرب البلجيكي .. "إن نادينا وفريقي والمغرب كله يحترمكم لخوض هذه المعركة المذهلة مثل الأسود الحقيقية. فوزي جمال، لاعبوكم كادوا أن يضعوا فريقنا الكبير على حافة الهزيمة الأولى هذا الموسم. 
 

و أبرز .. "الآن لدينا شرف التنافس في النهائي ضد خصمنا الأكثر خبرة والأقوى هذا الموسم".

و أكد زينباور .. "أنا معجب وأحترم بشدة مدربهم الرائع وفريقه". 

و هذا ما جاء في بقية التدوينة .. 

وكما أننا لم نتخلى عن البطولة، فسوف نقاتل بنزاهة ومحترمين، ولكن بلا خوف في هذا النهائي الملحمي الذي يجب على كل مشجع لكرة القدم مشاهدته.

أعتقد أنه قد لا يكون الأمر واضحا دائما للاعبين أو المسؤولين أو حتى بالنسبة لي: هذا الفريق سيُدرج في تاريخ الرجاء في نهاية الموسم. نادينا وفريقنا يجعلانني فخورا وممتنا للغاية، لذلك يمكنني أن أقول لبقية حياتي أنني لن أنسى أبدا هذا الوقت الذي لا يقدر بثمن.

أتطلع للعب المباراة النهائية هذا الموسم ضد فريق الرباط/ وأتمنى أن يفوز الفريق الأفضل.

لجماهيرنا، أشكركم على الموسم الرائع وأتطلع لرؤيتكم في النهائي. أحب الطريقة التي دعمتنا بها دائما. إنه لأمر مخز أن هذا الموسم الملحمي والمجري يقترب من نهايته.

لو كان الأمر متروكا لي وللاعبينا، فلا ينبغي لهذا الموسم أن ينتهي أبدا، بل يجب أن يكون في البداية فقط.

أنا أؤمن بك وبوفائك، بفريقي وبناديي. 
 
 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع