LDC أفريقيا

Français

نهائي أبطال أفريقيا..نجوم الأهلي المصري يتحفزون لمواجهة الترجي التونسي

16/05/2024 Le360 / وكالات على الساعة 14h30 © حقوق النشر : Dr
أكد التونسي علي معلول نجم الأهلي المصري، صعوبة مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. ويحل الأهلي ضيفا على الترجي السبت في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة السبت.

وقال معلول في فيديو مصور عبر الحساب الرسمي لناديه "كل مباراة ولها أحكامها، صحيح أن التاريخ ينصف الأهلي لكن المقابلات النهائية لا تعترف بالتاريخ. الأكثر تركيزا خلال الـ90 دقيقة سينتصر".

وتابع “لاعبو الأهلي يمتازون بالخبرة وهدفنا العودة من تونس بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب من أجل تحقيق اللقب”. من جانبه أوضح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أن “مواجهة الترجي في المباراة النهائية صعبة للغاية أمام فريق كبير حصل على العديد من الألقاب وندرك صعوبة وأهمية اللقاء”.

وتابع “ليست المرة الأولى التي نلعب فيها في رادس ونحضر لها جيدا مع اللاعبين من أجل التعامل مع الحضور الجماهيري الكبير المتوقع والأجواء وهذا دورنا كلاعبين كبار”.

أكد الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم الأهلي أن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أهم مباراة سيلعبها في حياته .

من جانبه أكد محمد مجدي "أفشة" أنه يسعى لكتابة التاريخ مع الأهلي خلال مواجهة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل. وقال "أفشة"، في فيديو مصور عبر الحساب الرسمي لناديه، “جمهور الأهلي يساند اللاعبين دائما.. أعدكم بأننا سنبذل كل ما لدينا من أجل حصد اللقب".

وأضاف "بشكل شخصي أسعى لحصد اللقب الرابع لدوري أبطال أفريقيا في 5 سنوات خلال مشواري مع الفريق، وأن أضع اسمي في تاريخ الأهلي”. وتابع “أتمنى أن يقترن اسمي بالألقاب، وكتابة تاريخ مع الفريق الأحمر، فهو فخر دائم لي أمام عائلتي ومحبيني على مدار التاريخ”.

من جهته، قال بيرسي تاو مهاجم الفريق، إنه يسعى لحصد لقب جديد مع الفريق في النهائي الثالث له، متمنيا أن يخرج سعيدا من اللقاء. وأوضح ياسر إبراهيم مدافع الأهلي “سعيد بعودتي إلى الفريق مجددا، ولا يهم من سيلعب لكن الأهم حصد اللقب”.

بدوره أكد الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم الأهلي أن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أهم مباراة سيلعبها في حياته. وقال وسام أبوعلي عبر الحساب الرسمي لناديه “البطولة مهمة للغاية بالنسبة إلي والنهائي أهم مباراة سأخوضها في حياتي. وأول بطولة كبيرة أسعى لحصدها في مشواري”.

وأضاف “الأهلي فريق كبير ويخوض النهائي الخامس على التوالي وهدفنا حصد اللقب فهو الهدف الأهم لنا”. وحول صعوبة اللقاء قال زميله محمد عبدالمنعم “النهائيات لا تعترف بالثوابت، ومن ينفذ التعليمات سيفوز ونسعى لتقديم كل ما لدينا لتحقيق اللقب”.

ويتمنى مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي أن يواصل فريقه تفوقه في مواجهة الترجي على غرار المباريات الأخيرة التي جمعت الفريقين. وأضاف حارس الأهلي “الترجي فريق كبير وله جمهور عريض ولا بد أن نركز بشكل مضاعف خصوصا أن الفريق تغير عن قبل”. وواصل “نأمل أن نواصل التفوق على الترجي مثلما حققنا انتصارات جيدة في المباريات الأخيرة بيننا”.

أعلن نادي الأهلي المصري أن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة سوف يترأس بعثة الفريق التي توجهت إلى تونس الأربعاء. وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي إن محمود الخطيب حرص على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع