المغرب

Français

بالفيديو ..أزارو يوقع "دوبلي" ويرتقي في سبورة ترتيب هدافي الدوري الاحترافي

15/05/2024 Le360 / وكالات على الساعة 10h02
ارتقى عجمان للمركز السابع والنقطة 30 في دوري أدنوك للمحترفين بفوزه في ملعبه باستاد راشد بن سعيد على ضيفه الجزيرة بثنائية وليد أزارو التي رفعت رصيده في قائمة الهدافين إلى 12 هدفاً.

وجاء هدفا «البرتقالي» في الشوط الثاني، وتراجع الجزيرة للمركز الثامن برصيد 28 نقطة، وأهدر أزارو ركلة جزاء قبل تسجيله الهدفين، فيما أهدر علي مبخوت ركلة جزاء للجزيرة قبل تسجيل الهدف الثاني لعجمان.

وفي اللقاء الثاني، بات فريق حتا الأول لكرة القدم، أول الهابطين من دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات إلى دوري الدرجة الأولى «الهواة»، إثر تعادله السلبي مع مضيفه الشارقة في الجولة 23 من البطولة، وبرصيد 8 نقاط فقط من 22 مباراة، و«تمسكه» بالمركز 14 الأخير في لائحة الترتيب العام لفرق البطولة، فيما رفع الشارقة رصيده إلى النقطة 35، محافظاً على مركزه السادس.

وفي المباراة الثالثة، تعادل بني ياس والبطائح 3-3، على ملعب الشامخة، في مباراة شهدت إثارة في لحظاتها الأخيرة، ضمن الجولة ذاتها، ليرفع «السماوي» رصيده إلى 23 نقطة ويظل في المركز العاشر، بينما وصل «الراقي» إلى النقطة 27 في المركز التاسع. أحرز أهداف بني ياس سيفيري «ق57» ويوسف نياكاتي «هدفين» «ق 62 و93»، فيما سجل للبطائح أناتولي «ق 15» وباولينهو «ق 35» ومحمد راشد «ق 95».

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع