المغرب

Français

"الفيفا" يُهدد مشاركة الوداد في مونديال الأندية

21/05/2024 le360 على الساعة 21h45 © حقوق النشر : Dr
أعطى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ، مهلة أخيرة لمسؤولي نادي لوداد الرياضي، لتسوية نزاعاته الصادرة بخصوصها أحكام نهائية قبل المصادقة على مشاركته في مونديال الأندية الذي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو ويوليوز من السنة المقبلة .

وكشفت يومية "الأحداث" المغربية الصادرة اليوم الثلاثاء 21 ماي 2024 أن الإتحاد الدولي "الفيفا" أمهل  فريق الوداد الرياضي حتى 31 يناير المقبل ، لتسوية نزاعاته ورفع عقوبة المنع من الانتدابات المسلطة عليه من اللجنة التأديبية، لضمان المشاركة بالنسخة الجديدة لكأس العالم في صيف السنة القادمة.

وضع  العديد من الشروط أمام الأندية المشاركة بكأس العالم للأندية، والتي تخص الوضعية المالية والإدارية والتسييرية للفرق، والتي تشددها عليها اللجنة المنظمة للموندياليتو.

وعاقبت اللجنة التأديبية للفيفا فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بحرمانه من الانتدابات في الميركاتو الصيفي القادم، لعدم تسديده مستحقات سفيان كركاش والكونغولي والتر بواليا، كما أن عددا من اللاعبين لجؤوا إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحصول على مستحقاتهم كما هو الحال بالنسبة لجلال الداودي الذي يطلب الحصول على 113 مليون سنتيم، كما أن الشرقي البحري وجه إنذارا للفريق الأحمر لتسوية وضعيته المالية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع