المغرب

Français

أوكرانيا تختار الفراعنة لاختبار جاهزيتها قبل ملاقاة الأسود

21/05/2024 le360 على الساعة 09h00 © حقوق النشر : Dr
اتفق اتحاد الكرة الأوكراني مع نظيره المصري على إجراء مباراة ودية للمنتخب الأولمبى، فى فرنسا خلال شهر يوليو المقبل، فى اختام استعداداتهما لأولمبياد باريس 2024.

واختار الطاقم التقني للمنتخب الأولمبي الأوكراني مراحهة منتخب من شمال إفريقيا ، استعدادا منه لمواجهة المنتخب المغربي، إذ يتواحدان معا ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب الأرجنتين والعراق، في الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها صيف هذه السنة  بالعاصمة الفرنسية باريس، في الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز إلى 9 غشت.

في السياق ذاته، يواجه المنتخب الوطني الأولمبي، نظيره البلجيكي لأقل من 21 سنة، يوم 4  يونيو المقبل، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، استعدادا لأولمبياد باريس 2024، وفق ما أكده الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي « إكس ».

وينتظر أن يخوض أشبال الأطلس مباراة ودية ثانية خلال فترة التوقف الدولي المقبل، حيث من المتوقع أن يعلن طارق السكيتيوي، عن لائحة الأولمبيين للمعسكر المقبل أواخر شهر ماي الجاري، علما أن جميع اللاعبين المحترفين لأقل من 23 سنة سيكونون رهن إشارته، بتنسيق مع الناخب الوطني وليد الركراكي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع