المغرب

Français

الرجاء "المستفيد الأكبر" من خسارة ليفركوزن في نهائي "اليوربا ليغ"

23/05/2024 le360 على الساعة 18h00 © حقوق النشر : Dr
عقب خسارة باير ليفركوزن الألماني أمام أتلانتا الايطالي، في نهائي اليوربا ليغ الذي جمعهما يوم أمس الأربعاء، بات فريق الرجاء الرياضي الفريق الوحيد في العالم، الذي لم يتذوق طعم الخسارة مطلقا، خلال منافسات الموسم الكروي الحالي .

ألحق فريق أتالانتا الإيطالي الهزيمة الأولى بباير ليفركوزن الألماني هذا الموسم، مساء أمس الأربعاء، وسجل للفائز النيجيري أديمولا لوكمان ثلاثية نظيفة، ليحرز النادي الإيطالي بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، وهو اللقب القاري الأول له، والثاني في تاريخه الممتد على مدار 117 عامًا.

وأنهى أتالانتا مسيرة الفريق الألماني القياسية الخالية من الهزائم في كل المسابقات هذا الموسم، بعد أن استطاع فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو أن يحافظ على سجله الخالي من أي خسارة طوال 51 مباراة .

وتراهن جماهير الرجاء الرياضي، على إبداع وخبرة مدرب فريقها الأول، الألماني جوزيف زينباور، من أجل إبقاء سجل النادي الاخضر خاليا من الهزائم، خلال المباريات الستة المتبقية له خلال الموسم الكروي الجاري .

ونجح جوزيف زينباور في قيادة الرجاء الرياضي لتجنب الخسارة  في 29 مباراة متتالية من الموسم الجاري، منها 26 مواجهة في البطولة الاحترافية الوطنية، إضافة إلى 3 مباريات في كأس العرش.

يذكر أن  الرجاء الرياضي حطم خلال الموسم الحالي الرقم القياسي الذي كان بحوزة أولمبيك  خريبكة، وبات الفريق الأخضر الفريق الذي نجح في تجنب الخسارة لأطول فترة خلال القرن 21، بمجموع  27 مباراة متتالية، وتجاوز الفريق الخريبكي الذي كان قبل أسابيع قليلة صاحب الرقم بمجموع 21 مواجهة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع