المغرب

Français

مرتضى منصور يخرج عن صمته بعد الحكم على الشحات في قضيته مع الشيبي

30/05/2024 le360 على الساعة 18h00 © حقوق النشر : Dr
عبر مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري لكرة القدم السابق، عن حزنه الشديد بسبب واقعة حسين الشحات، لاعب الأهلي مع الدولي المغربي، محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وكشف الرئيس السابق لفريق الزمالك المصري، عن حزنه بعد معاقبة حسين الشحات في قضية التعدي بالضرب على محمد الشيبي، بحبس الشحات لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 أعوام إلى جانب تغريمه 100 ألف جنيه.

وقال منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقلها موقع "كووورة": "أنا حزين من المشهد الذي حدث في أرض الملعب وتصرف حسين الشحات واعتداءه غير المبرر علي اللاعب المغربي محمد الشيبي".

وتابع: "وحزني إذا حصل هذا المشهد من أي لاعب حتي ولو كان ينتمي للزمالك، حماية لأهداف الرياضة المصرية وخاصة لعبة كرة القدم وأهم هذه الاهداف إمتاع نفسك وجماهيرك والمنافسة الشريفة مع فريق آخر وأحدهما يفوز بلا تعصب ولا عنف".

وأضاف: "وحزني الأكبر أن يشاهد الجميع ولا أحد يتدخل بين اللاعبين لفض هذا الاشتباك، من يخطئ يعتذر في العلن ومن حدث الخطأ في شخصه عليه بروح رياضية المسامحة، وأن يتقبل هذا الاعتذار فوراً وسيكبر في نظر الجميع لأنه عفا وكان يقدر وهو ما تعلمناه من ديننا الإسلامي بل من جميع الأديان السماوية التي تدعو إلى التسامح".

وأكمل: "رسالتي الأخيرة للسيد وزير الشباب والسيد السفير المغربي وللسيد سالم الشامسي رئيس نادي بيراميدز والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنكم تستطيعون عمل مبادرة من اتحاد الكرة ودعوة السيد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، لحضور هذا اللقاء الأخوي من أجل أن تلموا الشمل وينتهي هذا المشهد المخزي، ويعتذر حسين الشحات ويقبل الشيبي الاعتذار ويتوجه إلى محكمة الاستئناف ليتنازل عن القضية".

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع